الثلاثاء، 23 يوليو 2024 02:03 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

فى أقل من 24 ساعة.. الداخلية تضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة العقارات تحت الإنشاء

تشكيل عصابى تخصص فى سرقة العقارات تحت الإنشاء بزهراء العاصمة
تشكيل عصابى تخصص فى سرقة العقارات تحت الإنشاء بزهراء العاصمة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى أقل من 24 ساعة، من ضبط التشكيل العصابى مرتكب واقعة محاولة سرقة عقار تحت الإنشاء ببدر.

إستكمالاً للجهود المبزولة من الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، وبالإشتراك مع مديريتى أمن (القاهرة – الشرقية)، تم الكشف عن حقيقة ما تبلغ لغرفة النجدة بالقاهرة، فجر الأمس 8/7 الجارى، بمحاولة بعض الأشخاص سرقة عقار تحت الإنشاء بزهراء العاصمة بدائرة قسم شرطة بدر، وإطلاق أحدهم أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته لترويع المواطنين ليتمكنوا من الهرب مستخدمين سيارة "إلنترا بيضاء".

وعلى الفور تم التعامل مع البلاغ وبالتحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة، اتضح تكوينهم تشكيل عصابى يضم (9 أشخاص) "ذو خلفية جنائية" – مقيمين بنطاق مديريتى أمن "القاهرة – الشرقية"، تخصص نشاطهم الإجرامى فى سرقة "مواتير المياه، ومستلزمات السباكة، والأسلاك الكهربائية" من العقارات تحت الإنشاء.

وكان بحوزتهم "3 سيارات، يستخدمونها فى إرتكاب نشاطهم الإجرامى - بالإضافة إلى السيارة والبندقية الخرطوش المستخدمان فى إرتكاب الواقعة - إلى جانب عدد من الطلقات، و أسلحة بيضاء – ناهيك عن كمية من المسروقات، إثر وقائع أخرى، ومبالغ مالية متحصلة من وقائع السرقة".

وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للواقعة.

زهراء العاصمة مدينة بدر تشكيل عصابى سرقة عقار تحت الإنشاء القاهرة وزارة الداخلية النيابة العامة بلدنا اليوم حوادث بلدنا اليوم

حوادث اليوم

آخر الأخبار