الثلاثاء، 16 يوليو 2024 11:57 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

محافظ سوهاج يعتمد الخرائط النهائية لمشروع تدقيق ومراجعة مسميات التجمعات العمرانية

محافظ سوهاج
محافظ سوهاج

اعتمد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، الخرائط النهائية لمشروع تدقيق ومراجعة مسميات التجمعات العمرانيه بمراكز المحافظة، بحضور اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والمهندسة نورهان فاضل مدير عام التخطيط العمراني بالديوان العام .

وأوضح السكرتير العام أن اعداد الخرائط النهائية تم من خلال لجان فرعية من الوحدات المحلية والزراعة، مشيرا إلى أنه تم مراجعتها من اللجنة الرئيسية، وذلك لإدراج التجمعات العمرانية القديمة الي بيان التنمية المحلية، وذلك تمهيدا لعمل حيز عمراني لها، لعدد ٦ مراكز من مراكز المحافظة وهي " طهطا، وطما، والمراغة، وساقلتة، وجهينة، ودار السلام "، لافتا إلى أنه جاري الانتهاء من باقي مراكز المحافظه خلال الأيام القليلة القادمة.

وفي سياق متصل ترأس اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا موسعا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، والعميد وسيم حامد قائد مركز القيادة التخصصي، وممثلى "دار الهندسة"، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، وممثلي شركات المرافق.

وأكد محافظ سوهاج، على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع الجهات المعنية، واتخاذ خطوات جادة وسريعة للانتهاء من مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة في أسرع وقت ممكن، حيث بلغت نسبة تنفيذ المشروعات ٨٦% بالمرحلة الأولى.

وأشار سراج، إلى أن اجتماع اليوم يهدف إلى تحديد معوقات التنفيذ فيما تبقى من مشروعات ووضع الحلول العاجلة لها، موجها رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة الطرق التى تم الانتهاء من أعمال المرافق بها تمهيدا للبدء في أعمال الرصف.

ووجه محافظ سوهاج بتحديد أولوية للمناطق التي تحتاج إلى سرعة إنهاء الأعمال، والانتهاء من كافة المشروعات بها، والبدء في أعمال الرصف فورا.

محافظ سوهاج سكرتير عام المحافظة التخطيط العمرانى الخرائط النهائية لمشروع تدقيق ومراجعة التجمعات العمرانية بوابة الوفد الإلكترونية

الأخبار

آخر الأخبار