الأربعاء، 17 يوليو 2024 12:32 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

بروتوكول تعاون بين مياه الشرب ومديرية العمل بالشرقية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أهمية تعزيز سبل التعاون، ووضع آليات عمل مشتركة بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية وبين باقي مديريات المحافظة، موضحًا أن الشركة تستهدف فتح قنوات إتصال جديدة مع جميع مؤسسات الدولة والأجهزة التنفيذية والخدمية.

وأشار إلى فريق فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة برئاسة الدكتورة مي عزت مصطفي مدير عام التوعية والمشاركة المجتمعية، وأحمد سمير أخصائي التوعية والمشاركة المجتمعية، عقدا إجتماعا تنسيقيا مع أحمد عبد الهادي وكيل وزارة العمل والهجرة بالشرقية.

ولفت إلى أن الاجتماع تناول مناقشة آليات تعزيز سبل التعاون بين الشركة ومديرية القوى العاملة بالشرقية، وذلك بتنفيذ ندوات توعية للحد من إهدار المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي لجميع العاملين بالمؤسسات والمصالح الحكومية والخاصة، بجانب تنفيذ أنشطة مشاركة مجتمعية للأسر الأولى بالرعاية والتركيز على ذوي الهمم، وذلك في ظل اهتمام القيادة السياسية بقضايا المياه والمحافظة على البيئة.

وفي سياق متصل، حرص المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، على الإطمئنان على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج والرعاية الصحية بمستشفى السعديين المركزي، والبالغ عددهم 46 مصابًا، وتتنوع إصاباتهم ما بين إصابات مباشرة وحالات أورام سرطانية تحتاج إلى العلاج الكيماوي والهرموني وحالات عناية مركزة وأطفال بالحضانات.

أكد محافظ الشرقية أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لا تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه المساعدات، والوقوف مع الأشقاء في فلسطين ونصرة قضيتهم، والتي تُعد بمثابة تأكيد على الروابط القوية التي تجمع بين الشعبين المصري والفلسطيني، وإلتزام مصر بتقديم كل الدعم والمساندة لإخوانها في فلسطين في ظل هذه الظروف الصعبة.

السعديين المركزي عامر كمال أبو حلاوة مديرية العمل بالشرقية محافظ الشرقية مياه الشرب الرعاية الصحية المشاركة المجتمعية الفلسطيني بروتوكول تعاون

الأخبار

آخر الأخبار