كشف لغز سرقة دراجة نارية من عامل ديليفري في العبور.. وضبط المتهمين


تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة سرقة دراجة نارية بمحافظة القليوبية، بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق الحادث.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة أول العبور بلاغًا من عامل توصيل، مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة، يفيد باكتشافه سرقة دراجته النارية أثناء توقفها بأحد الشوارع بدائرة القسم، وذلك بتاريخ 17 يونيو الجاري.
بإجراء التحريات والفحص، نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد هوية اثنين من مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما مقيمان بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.
عقب ضبطهما أقرا بارتكاب الجريمة، وأرشدا عن مكان الدراجة النارية المسروقة، حيث تم ضبطها بحوزة عميل سيئ النية تم القبض عليه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الثالث الهارب، بالإضافة إلى الدراجة المستخدمة في تنفيذ الواقعة.
























