الخميس، 1 أكتوبر 2020 08:32 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

رئيس حزب ”المصريين”: نعيش في مأمن بفضل تضحيات رجال قواتنا المسلحة البواسل

بوابة المصريين

ثمن الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، جهود وتضحيات رجال القوات المسلحة البواسل في مواجهة قوى الشر والضلال وعناصر الجماعات الإرهابية المارقة والخبيثة والمتطرفة، موضحًا أنهم يقومون بدور بطولي عظيم فى سيناء والمناطق الحدودية، لتحقيق الأمن والاستقرار في هذه المنطقة التي تُمثل أمن قوميًا لمصر واستقرارها يُمثل سبيلًا للتنمية الشاملة.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الاثنين، إن رجال القوات المسلحة المصرية البواسل يبذلون مجهودات جبارة وعظيمة ويضحون بالغالي والنفيس ويتعاملون بجاهزية عالية ومهارات قتالية جبارة في كيفية التعامل مع البؤر الإرهابية والإجرامية المسلحة التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن وتُهدد أمن وسلامة المواطنين، وإحباط مخططاتهم والقضاء عليهم بحرفية وبطولة فائقة، ما أسفر مؤخرًا عن تدمير 317 وكرًا وملجأ ومخزنًا للمواد المتفجرة للعناصر الإرهابية، والقضاء على 73 منهم في شمال سيناء.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن جنود قواتنا المسلحة البواسل حققوا نجاحات هائلة ولا حصر لها يشهد لها العالم أجمع في حربهم ضد جماعات الشر والظلام والدم، مشيدًا بالمهارة الفائقة لرجالنا الأوفياء في تتبع البؤر والتنظيمات الإرهابية من أجل القضاء عليها نهائيًا في سيناء.

وأوضح أن جموع الشعب المصري العظيم يفخرون ويقدرون جيدًا الدور البطولي لقواتنا المسلحة درع وسيف الوطن، وشجاعة أبطالنا البواسل، معربًا عن ثقة جموع المصريين في قدرة جنودنا البواسل على الردع والرد الحاسم ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وسلامة مصر وشعبها العظيم.

وأشار إلى أن ما يقوم به رجال القوات المسلحة من جهود وإخلاص وتفاني في مكافحة ودحر الإرهاب الأسود واقتلاعه من جذوره يكشف عن الروح القتالية والثقة بالله التي دفعت هؤلاء الأبطال للتضحية بأرواحهم ودمائهم، من أجل أن تحيا مصر عزيزة أبية شامخة في مواجهة عدو غاشم يستحل الدماء ولا يعرف للإنسانية طريقًا؛ فضلًا عن أن هذه الروح القتالية تعكس إصرار جيش مصر العظيم على العبور بشعبها إلى بر الأمان والاستقرار.

وأكد أن أبطال القوات المسلحة يحتاجون من الشعب خلال تلك المرحلة العصيبة من عمر الوطن التي نشهدها جميعًا مزيدًا من الدعم والتأييد والمساندة في حربهم ضد الإرهاب الغاشم وما يتم اتخاذه من إجراءات داخليًا وخارجيًا لحماية الأمن القومي المصري والعربي من المخاطر والتهديدات والمؤامرات التي أصبحت واضحة للجميع، مشيرًا إلى ضرورة دعم جهود الدولة في القضاء على هذه العصابات الإجرامية التي تستهدف استقرار الوطن.

ودعا جموع الشعب المصري العظيم للوقوف صفًا واحدًا والاصطفاف خلف القوات المسلحة الباسلة في مواجهتها الحاسمة أمام العناصر الإرهابية التكفيرية، مؤكدًا على أن التستر على تلك العناصر المارقة والخبيثة والعاشقة للدم جريمة فى حق الدين والوطن.

وتقدم رئيس حزب "المصريين" في نهاية بيانه بخالص التعازي لقواتنا المسلحة ولأسر شهداء الواجب الوطني من الضباط والجنود البواسل، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وأهلها من كل مكروه وسوء.

أخبار الحزب

أورانج
أورانج