الجمعة، 27 نوفمبر 2020 12:57 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

مجلس النواب 2020.. إقبال من الناخبين للتصويت في لجنة الجيزة القومية

بوابة المصريين

شهدت لجنة مدرسة الجيزة القومية إقبالا من الناخبين للتصويت في اليوم الثاني من انتخابات مجلس النواب 2020،عقب انتهاء ساعة الاستراحة التي اقرتها اللجنه العليا للانتخابات ولتي تبدأ في الثالثة عصراََ حتى الرابعه أو حسب رؤية قاضي اللجنة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قامت صباح اليوم بالمرور على لجان الانتخابات بالمحافظة لمتابعة الحالة الأمنية بمحيط اللجان

وقامت دورية شرطية صباح اليوم بالمرور على لجان المدرسة القومية بشارع مراد بالجيزه لمتابعة الوضع الأمني وسير العملية الانتخابية بشكل هادئ.

وتجرى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدى يومي السبت والأحد، 24 و25 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 14 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر.

وأجريت المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين في الخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 21 و22 و23 أكتوبر، ومن المقرر إعلان النتيجة بحد أقصى أول نوفمبر، وتجرى انتخابات الإعادة لمحافظات المرحلة الأولى للمصريين في الخارج أيام 21 و22 و23 نوفمبر، بينما تجرى داخل نفس المحافظات بالداخل يومى 23 و24 نوفمبر وفقا لجدول الهيئة الوطنية للانتخابات.

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج