السبت، 28 نوفمبر 2020 03:39 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

حزب ”المصريين” الرئيس يسعى لتوفير حياة كريمة للطبقة الكادحة

اللواء حسام بدر الدين
اللواء حسام بدر الدين

أثنى اللواء حسام بدر الدين، مساعد رئيس حزب "المصريين"، على قرار الرئيس السيسي بالتوجيه لزيادة حجم برامج الدعم المقدمة من صندوق "تحيا مصر" لتشمل أكبر عدد ممكن من المواطنين وتكثيف نشاطه من خلال مختلف برامج الحماية الاجتماعية للشرائح المستهدفة، وتفعيل عدد من المبادرات بقيمة إجمالية مليار جنيه.

وقال "بدر الدين" في بيان مساء اليوم الأحد، إن الرئيس السيسي يسعى للقضاء على الطبقة المهمشة وتوفير حياة اجتماعية كريمة من خلال تقديم المساعدات العينية والمالية للأسر الأكثر احتياجًا، موضحًا أن هذه المبادرات تعد نقلة نوعية وتوجه جديد في فكر الدولة، يتمثل في الاحتكاك المباشر بالمواطن محدود الدخل من أجل إيجاد أفضل السُبل وتوفير ظروف معيشة تليق به.

وأضاف مساعد رئيس حزب "المصريين"، أن الرئيس السيسي دائمًا ما يضع البسطاء من أبناء الشعب والطبقة الفقيرة الكادحة نصب عينيه، فهو مهموم بالمواطن البسيط من عامة الشعب ويسعى دائمًا إلى دعم أصحاب الحرف اليدوية من خلال توفير الأجهزة اللازمة من قبل الدولة.

وتابع "بدر الدين": صندوق تحيا مصر ذراع الدولة الداعم للمواطنين فى المجال الاجتماعى والاقتصادى، وتوجيه الرئيس بدعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا يأتي من باب مساس الرئيس بكافة طوابق الشعب المصري.

وأردف أن الرئيس السيسي يولي أهمية بالغة بقطاع الحرف اليدوية كونه أحد أهم القطاعات الحيوية المهمة التي تُسهم في النهوض بالاقتصاد الوطني بشكل عام وذلك من خلال تعظيم الناتج المحلي الإجمالي.

حزب المصريين الرئيس السيسى صندوق تحيا مصر مبادرات السيسى حسام بدر الدين بوابه المصريين

أخبار الحزب

أورانج
أورانج