السبت، 4 ديسمبر 2021 11:29 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

السيسى: عازمون على تنفيذ المشروعات القومية رغم التكلفة العالية

بوابة المصريين

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الدولة عازمة على المضى قدما فى تنفيذ المشروعات القومية رغم التكلفة العالية كما داعيًا الشركات المصرية للعمل وتقديم المشاركة والمساعدة فى تنفيذها.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة في محافظة بورسعيد.

ويعتبر مشروع الفيروز في شرق بورسعيد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، ليضيف إنجازًا جديدًا لسلسلة الإنجازات التنموية العملاقة التى تشهدها مصر خلال السنوات الأخيرة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويساهم المشروع العملاق كذلك بقيمة مضافة ضخمة في تنمية منطقة قناة السويس وشبه جزيرة سيناء، وذلك بإنشاء مجتمعات صناعية وعمرانية جديدة بها، حيث يوفر المشروع 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في العديد من المهن والتخصصات في هذا المجال، كما يهدف لتقليص الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك وتحقيق الاكتفاء الذاتى والحد من الاستيراد، ويزيد من فرص التصدير إلى الأسواق العربية والأوروبية مما يوفر العملة الصعبة ويدعم الاقتصاد الوطنى.

وشهد الرئيس السيسي عبر الفيديو كونفرانس افتتاح مجمع الإنتاج الحيواني رقم 5 بالنوبارية ومجمع الإنتاج الحيواني رقم 8 بالفيوم، كما شهد الرئيس السيسي افتتاح مجمع إنتاج الألبان رقم 1 بالنوبارية، كما شهد الرئيس السيسي افتتاح مصنع للرخام والجرانيت برأس سدر، وافتتاح مصنع للرخام والجرانيت بالعين السخنة.

الرئيس عبد الفتاح السيسى مدينه الفيروز بورسعيد المشروعات القوميه السيسى بوابه المصريين

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج