الجمعة، 30 أكتوبر 2020 02:04 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

حزب ”المصريين” يدفع بـ3 مرشحين في انتخابات النواب المقبلة

بوابة المصريين

في ضوء الاستعدادات التي تشهدها الحياة السياسية في مصر والمتمثلة في إجراء انتخابات مجلس النواب، وبعد إعلان حزب "المصريين" عن فتح باب الترشح لأعضائه في الانتخابات المقبلة، دفع الحزب برئاسة الدكتور حسين أبو العطا، بأول 3 من أعضاءه استوفوا الشروط في انتخابات مجلس النواب المقبلة والتي ستقام في نوفمبر من العام الجاري.

وكشف الحزب عن أن المرشح الأول سيكون محمد ناجي سيد مرعي، وشهرته ناجي مرعي، الحاصل على بكالوريوس تجارة جامعة القاهرة عام 1988، علاوة على حصوله على دورة متقدمة فى إعداد المدربين من جامعه جوب هوبكنس الولايات المتحدة الأمريكية سنة ١٩٩٠.

وتقلد ناجي مرعي العديد من المناصب طوال مسيرته المهنية ومنها مدير عام شركة فارما جولدن نايل للأدوية، وعضو نادى الصيد المصرى، وعضو نادى وادى دجلة، وعضو النادي الأهلى، كما شغل منصب نائب رئيس اتحاد الطلبة بكلية التجارة جامعة القاهرة عام ١٩٨٧.

وأعلن أن المرشح الثاني هو شريف محمود عبد الحميد، وشهرته "شريف مسلم"، وهو من مواليد ١٤/٤/١٩٧٥، والحاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق دفعة ١٩٩٨ بتقدير امتياز أول الدفعة.

وعمل شريف مسلم بمجال السياحة من ١٩٩٩ بعد تأدية الخدمة العسكرية ، وتولى مناصب ومدير قسم الرحلات السريعة وهو واحد من ٣ أسماء الذين يعملون بيها مدير السياحة منها ماسكو تورز، وسافر بعد ذلك إلى السعودية وعمل مديرا للمبيعات لكبار الشخصيات والأمراء والفنانين بنادي السفر العالمي، ويشغل حاليا منصب مدير وصاحب شركة تركواز جروب.


واختتم الحزب بأن المرشح الثالث ستكون مروة سعيد فوزي الطحاوي، والحاصلة على بكالوريوس فنون جميلة قسم ديكور شعبة عمارة داخلية لسنة ٢٠٠٣، وحاصلة أيضا على دبلومات في تصميم الجرافيك وإدارة الأعمال.


تدرجت مروة سعيد في العمل الوظيفي مصممة ديكور وعملت في شركة مونتن فيو -دار المعمار القابضة لمدة ١٢ سنة
شريك موصي في شركة الطحاوي إخوان لإدارة مطعم و كافيتريا بلاج عين الصيرة السياحي والخدمات السياحية، وصاحبة مبادرة "آباء على ورق" التي تم إطلاقها في ٧ يناير ٢٠١٦، وصاحبة شركة مسك للمقاولات والديكور حاليا.

أخبار الحزب

آخر الأخبار

أورانج
أورانج