الثلاثاء، 1 ديسمبر 2020 03:32 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

نشاط فني مكثف للفنان صلاح عبدالله

بوابة المصريين

حالة من النشاط الفني المكثف يعيشها الفنان القدير صلاح عبد الله في الوقت الحالي نظراً لاشتراكه في أكثر من عمل درامي دفعة واحدة والتي سوف سيعرض بالقنوات الفضائية في توقيتات زمنية مختلفة ، حيث يشارك عبدالله في مسلسل "هجمه مرتدة" للنجم أحمد عز ومسلسل "في يوم وليلة" للنجم أحمد رزق ومسلسل "جمال الحريم" للنجمة نور اللبنانية.

وأكد عبدالله في تصريحات صحفية اليوم انه يقدم خلال أحداث مسلسل "هجمه مرتدة" شخصية موظف بسيط علي المعاش ولديه مشروع استثماري يساعده في تحسين دخله عبارة عن مكتبة للأدوات المدرسية والتزامات الأطفال ، وهو رب أسرة و تتكون أسرته من زوجته الفنانة ماجدة زكي ونجلته الفنانة مايان السيد ونجله الفنان أحمد عز.

وأضاف عبدالله أيضاً بأنه أنتهي من تصوير عدد كبير من مشاهده ومن المقرر أن يستكملها الشهر المقبل، وذلك بعد أن توقف تصوير العمل منذ عدة أشهر مع بداية أزمه فيروس كورونا المستجد ، ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل.

علي الجانب الآخر يشارك الفنان صلاح عبد الله في مسلسل "في يوم وليلة" للنجم أحمد رزق والذي تدور أحداثه علي مدار 35 حلقه والمقرر عرضة علي أحد القنوات الفضائية في الموسم الشتوي المقبل.

وأكد عبدالله بأنه يقدم شخصية والد الفنان أحمد رزق أثناء سير أحداث هذا العمل.

ويشارك الفنان صلاح عبد الله أيضا في بطولة مسلسل "جمال الحريم" للنجمة نور اللبنانية والذي تدور أحداثه علي مدار 45 حلقة وأكد عبدالله بأنه قام بانتهاء تصوير جزء كبير من مشاهده في العمل وأنه سيعود لمواصلة تصوير باقي مشاهدة قريبًا.

وأضاف عبدالله بأنه دوره أثناء الأحداث سيكون مفاجأة .

الفن والثقافة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج