الجمعة، 22 يناير 2021 09:37 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

المحطة الأخيرة

فيديو.. مصورة ميدانية توثق قصص الحب بكلاسيكيات الزمن الجميل

بوابة المصريين

قالت هاجر جمال التونسى مصورة ميدانية توثق كلاسيكيات الزمن الجميل، إنها فضلت فكرة تأليف قصص مصورة صغيرة للأحبة قبل فترة الزواج على الفوتوسيشن، لكي تكون ذكرى رائعة لهم يتناقلها الأبناء.

وأضافت "جمال"، خلال تصريحات عبر برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذى يعرض على القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon، وتقدمه الإعلامية منة الشرقاوي: "أعرض الأمر على من أصورهم بطريقة كلاسيكيات الزمن الجميل ويؤكدون على أنهم يريدون فكرة مختلفة مثل تلك التي عرضتها عليهم، فأعرض عليهم أكثر من فكرة في هذا الإطار، ويختارون فكرة معينة".

وتابعت: "بشوف ايه اللي هيليق عليهم الأول وبعد كده بقولهم الأفكار اللي هتليق عليهم، والأفكار تانية من عندي للي ممكن يكونوا حابينه، لأنها ليلة في العمر ولازم أعمل اللي عاوزينه وحابينه".

وأردفت، أنها اكتسبت أفكارها من خلال معاينة مواقع التصوير على الأرض، ففي إحدى المرات عاينت بيتا في الريف ورغبت في أن تصور قصتها فيه بسبب روعة البيئة الريفية المحيطة به، وعندما وجدت الزوجين المناسبين لذلك عرضت عليهما ووافقا عليها: "كنت عاوزة أعمل قصة ببساطة الشعب المصرية مش الحياة الحديثة، كنت عاوزة أرجع بالزمن للخلف بشكل أكبر".

وأشارت، إلى أن القصة الواحدة تستغرق أسبوعين كاملين، بداية من الفكرة حتى الانتهاء من التصوير، لافتةً إلى أن مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الفكرة بشكل رائع: "أكتر الحاجات اللي بتعجبني إن الناس بتشوف إن في روح بالصور".

هاجر التونسى صباح الخير يا مصر بوابه المصريين المصوره هاجر التونسى

المحطة الأخيرة

أورانج
أورانج