الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 04:40 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

مدرب صن داونز يكشف حقيقة نجم الفريق للأهلي الأسبوع المقبل

بوابة المصريين

رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، رولاني موكوينا، على الشائعات الكثيرة التي خرجت في الساعات القليلة الماضية بشأن اقتراب الجناح، جاستون سيرينو، من الانتقال إلى النادي الأهلي في يناير المقبل.

وارتبط اسم سيرينو في الأيام الأخيرة بإمكانية الرحيل عن صن داونز بعد خلاف مع الإدارة في النادي الجنوب إفريقي لعدم السماح له بالانضمام إلى الأهلي قبل غلق القيد في الدوري المصري يوم 6 ديسمبر الجاري.

وبدأت تتداول بعض الأخبار عبر مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" حول انتقال سيرينو إلى الأهلي وعلى رأسهم الصحفي الغاني، نوهو آدامز، والذي أكد أن المدرب بيتسو موسيماني، قد طلب من رئيس ناديه، محمود الخطيب، حسم صفقة الأوروجوياني ووضعه كأولوية في الميركاتو الشتوي.

وأفاد الصحفي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" بأن الأهلي الآن على استعداد لدفع 3 ملايين يورو إلى صن داونز لإكمال الصفقة وضم الأوروجوياني ليكون التعاقد الجديد لبطل دوري أبطال إفريقيا.

ولكن تلك الأنباء قد أثارت حفيظة موكوينا الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة عبر المنصة الاجتماعية من خلال حسابه الرسمي، وعندما شاهد أحد المستخدمين المصريين يؤكد على أن سيرينو سيكون لاعبًا في الأهلي لمدة 3 سنوات مقبلة والإعلان الرسمي قريبًا لم ينتظر كثيرًا وقام بالتعليق بسخرية من الخبر.

لم يكتف مدرب صن داونز الحالي والمساعد السابق لموسيماني بالسخرية فقط من صحة الخبر بل ووضع 3 رموز تعبيرية تدل أن هذه الأخبار لا تستحق سوى وضعها في سلة المهملات لعدم صحتها.

صن داونز الأهلي دوري أبطال إفريقيا

الرياضة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج