الجمعة، 29 مارس 2024 10:33 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

الأعلى للجامعات يوافق على إنشاء جامعة الغردقة

بوابة المصريين

قرر المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، اليوم السبت، الموافقة على استقلال فرع جامعة جنوب الوادى بالغردقة ليصبح جامعة مستقلة تحت مسمى جامعة الغردقة.

أعرب اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، عن سعادته بهذا القرار، لأنه يعد بمثابة تحقيق لحلم أبناء المحافظة الذى انتظروه منذ سنوات عديدة، حيث يوفر ذلك مشقة ونفقات السفر التى يتكبدها أبناء المحافظة لإستكمال تعليمهم فى الكليات والمعاهد بالمحافظات المجاورة، لافتًا إلى أنه كان هناك تنسيق مستمر ومتواصل مع وزير التعليم العالى، مؤكدًا أن الدكتور خالد عبد الغفار كان متحمس لاتخاذ هذا القرار لخدمة أبناء المحافظة، ووجه المحافظ الشكر للوزير وللمجلس الأعلى للجامعات.

وأوضح المحافظ أنه تم التنسيق مع وزير التعليم العالى بحيث يتم البدء فى الدراسة فى جامعة الغردقة اعتبارًا من العام الدراسى المقبل، كما حرص المحافظ على توجيه الشكر للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لدعمه الكبير والمستمر فى تقديم كافة الخدمات والتيسيرات للمواطنين.

الاعلى للجامعات انشاء جامعه الغردقه جامعه الغردقه الغردقه بوابه المصريين خالد عبد الغفار اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر

الأخبار

آخر الأخبار