الجمعة، 26 فبراير 2021 10:56 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

مجتمع المصريين

جامعة الإسكندرية تكرم الدكتور محمد محسن مستشار تكنولوجيا المعلومات

بوابة المصريين

أقيم المؤتمر الدولي العاشر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في حياتنا في رحاب كلية التجارة بجامعة الإسكندرية؛ والذي يعقد أون لاين؛ واستمرت أعمال المؤتمر ثلاثة أيام من 19 حتى ٢١ ديسمبر 2020 بعنوان (التحول الرقمي في وقت الأزمات).

وافتتح المؤتمر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار؛ وحاضر كلا من المهندسة غاده لبيب نيابة عن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عمرو طلعت، والدكتور يسري الجمل وزير التربية والتعليم الأسبق، وحاضر أيضا الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور محمد عبد العظيم القائم بأعمال عميد كليه تجارة جامعة الإسكندرية، والدكتورة غادة الخياط رئيس قسم نظم تكنولوجيا المعلومات بكلية التجارة ورئيس المؤتمر.

وشارك في المؤتمر كلا من الدكتور محمد وجدي يوسف مستشار وزارة العدل للمعلومات والتقنية، والدكتور محمد محسن رمضان مستشار تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي (بورقة بحثية بعنوان دور الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة في التعليم في ظل التنمية المستدامة).

وتم عرض الورقة البحثية في فاعليات اليوم الثاني للمؤتمر، وفي الجلسة الختامية للمؤتمر حصل كلا من الدكتور محمد وجدي يوسف مستشار وزارة العدل للمعلومات والتقنية، والدكتور محمد محسن رمضان مستشار تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي، وحصل على شهادات تقدير ضمن عدد من المتقدمين بالمؤتمر.

مجتمع المصريين

أورانج
أورانج