الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 07:05 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

محمد صلاح يتبرع بالأكسجين لنجريج لمواجهة فيروس كورونا

بوابة المصريين

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يبث عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon ، ويقدمه الإعلامي محمد الشاذلي والإعلامية هدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيًا بعنوان " محمد صلاح نجم ليفربول يتبرع بالأكسجين لقريته لمواجهة كورونا"، ففي وقت تكافح فيه مصر موجة ثانية من تفشي فيروس كورونا يتبرع صلاح بأسطوانات أكسجين وسيارات إسعاف لأبناء قريته في محافظة الغربية لمساعدتهم على علاج مرضى كوفيد 19.
وكان صلاح نفسه أصيب بفيروس كورونا في نوفمبر الماضي، وعن التبرع يتحدث حسن بكر رئيس مؤسسة محمد صلاح الخيرية في قرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية.
وقال بكر: "عمل تانك أكسجين داخل مستشفى بسيون المركزي منذ سنوات، ولكن استفدنا به في فترة كورونا"، ويقوم بكر بتوصيل أسطوانات الأكسجين إلى منازل المرضى مباشرة، موضحًا: "لدينا 14 أنبوبة أكسجين داخل مؤسسة محمد صلاح الخيرية لإفادة أهل القرية والقرى المجاورة، وأسلم الأنبوبة مملوءة وأستلمها عندما تنتهي الحالة من استهلاكها.
وأضاف: "لدينا وحدة إسعاف بناها صلاح وعملت في يوليو الماضي وافتتحها محافظ الغربية، وأفادتنا كثيرًا في فترة أزمة انتشار فيروس كورونا ونقلنا بها عددًا من المصابين إلى مستشفيات العزل.

محمد صلاح الغربية فيروس كورونا كوفيد 19 برنامج صباح الخير

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج