الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 11:48 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

انطلاق القمة «المصرية–الأردنية» لبحث القضايا الإقليمية والدولية

بوابة المصريين

انطلقت قبل قليل بالعاصمة الأردنية عمان، مباحثات الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين، إلى العاصمة الأردنية عمان في زيارة رسمية تلبية لدعوة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وكان في استقباله الملك عبد الله والأمير الحسين بن عبد الله ولى العهد.

وأجريت للرئيس "السيسى" مراسم استقبال رسمية، حيث عزفت الموسيقي السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، كما صافح الرئيس والملك حرس الشرف وكبار المسئولين.

وقال السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إنه من المنتظر أن يبحث الرئيس مع شقيقه جلالة الملك عبد الله الثاني سبل تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع البلدين الشقيقين، فضلًا عن التشاور وتبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، في إطار حرص الجانبين على مواصلة التنسيق المنتظم من أجل تضافر الجهود لصون الأمن القومي العربي.

القمه المصريه الاردنيه القضايا الاقليميه الرئيس عبد الفتاح السيسى السيسى مصر الاردن الملك عبد الله الثانى بوابه المصريين

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج