الثلاثاء، 20 أبريل 2021 02:32 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار عالمية

جو بايدن: خطة الإنقاذ الأمريكية تستهدف تمديد التأمين ضد البطالة

بوابة المصريين

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الملايين من الأمريكيين، فقدوا الكرامة والاحترام اللذين يأتيان مع الوظيفة والراتب، دون ذنب منهم، مؤكدة أن خطة الإنقاذ الأمريكية التي أعدها ستعمل على تمديد التأمين ضد البطالة، مما يضمن للأمريكيين إمكانية الاعتماد على استمرار وجود الشيكات في وسط هذه الأزمة، وفقًا لما ذكره عبر تويتر.

وأكد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، في وقت سابق أيضًا، أن كل مواطن أمريكى يستحق الحصول على رعاية صحية جيدة، وبأسعار معقولة، مشيرًا إلى أنه سيتخذ خطوات وقرارات لتعزيز وتقوية وصول الأمريكيين إلى الرعاية الصحية.

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بـ"تويتر": "أعتقد أن كل أمريكى يستحق راحة البال التى تأتى مع الحصول على رعاية صحية جيدة وبأسعار معقولة، لهذا السبب سأتخذ اليوم إجراءات لتعزيز وصول الأمريكيين إلى الرعاية".

كما أكدت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن، حرصها هى والرئيس الأمريكى جو بايدن، على تناول ومناقشة الأزمات الملحة التى تواجه الأمريكيين وعلى رأسهم جائجة فيروس كورونا والأزمة الاقتصادية والعدالة العرقية وأزمات المناخ، منذ وصولهم للبيت الأبيض.

وقالت كامالا فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"منذ 20 يناير، جو بايدن وأنا تناولنا الأزمات الملحة التي تواجه أمتنا، الوباء والأزمة الاقتصادية والعدالة العرقية وأزمة المناخ والمزيد، سنواصل العمل من أجل الشعب".

جو بايدن خطه الانقاذ الامريكيه التأمين البطاله بوابه المصريين

أخبار عالمية

أورانج
أورانج