الأربعاء، 21 أبريل 2021 03:55 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

إحالة قاتل «سيدة العصافرة» للمفتى

بوابة المصريين

أحال المستشار محمد حماد عبد الهادي، رئيس محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الاثنين، المتهم بقتل سيدة العصافرة حرقًا إلى فضيلة مفتى الجمهورية، وتحديد جلسة 8 مارس المقبل للنطق بالحكم، صدر القرار بعضوية كل من عبد العظيم صادق، ومحمد فؤاد وأمانة سر خميس قمر وايهاب النادي.

كان محامي المتهم بإشعال النيران في سيدة العصافرة، قدم بمذكرة، إلى هيئة محكمة جنايات الإسكندرية، لرد الدائرة الأولي، ونظرها بدائرة أخري، وتم رفضها.

وشهدت المحكمة إجراءات أمنية مشددة أثناء حضور المتهم من محبسه، كما حضر أهل المجني عليها إلى الجلسة وطالبوا بالقصاص وتوقيع اقصي عقوبه على المتهم بالاعدام شنقا لوضوح القضية والقتل العمد وازهاق الروح.

ترجع احداث القضية عندما تلقي اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة المنتزة ثان، يفيد، بورود بلاغ من المستشفي، بوصول سيدة عجوز مصابة بحروق من الدرجة الثالثة.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة وبسؤال نجلها قرر قيام أحد الأشخاص بسرقة شقة، حيث أبلغت المجني عليها، سامية حجازي، 60 سنة، ربه منزل، التي تملك العقار، عن الواقعة، عندما شاهدته وتم القبض على المتهم يدعى إبراهيم ا، 35 سنة، عاطل، وبحوزته المسروقات، وتحويله إلى النيابة التي قررت حبسه على ذمة القضية.

وأضاف في التحقيقات بعد الإفراج عن المتهم بضمان محل اقامته، قرر الانتقام من المجني عليها، بعد تسببها في حبسه، فاقتحم المنزل عليها، وحرقها أمام احفادها مستخدما عبوة بنزين، وإشعال النيران فيها، وتم نقلها إلى المستشفى ليتضح أنها مصابة بحروق بنسبة 75%، وسرعان ما فارقت الحياة متأثرة بهذه الحروق.

وتوصلت تحريات رجال المباحث بعد تفريغ الكاميرات إلى مكان المتهم وألقي القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه توجه إلى البنزينة وشراء البنزين وذهب إلى شقة المجني عليها بدافع الانتقام منها بعد علمه بالإبلاغ عنه بسرقه ثلاجة من شقة حيرانها.

بسؤال عامل البنزينة قرر أن المتهم حضر بحوزته زجاجة صغيرة وطلب من شراء البنزين بحة تعطل "التوك توك" الخاص به ولم يعلم بالواقعة.

سيده العصافره قاتل سيده العصافره سيده الاسكندريه بوابه المصريين

حوادث اليوم

آخر الأخبار

أورانج
أورانج