الأربعاء، 17 أبريل 2024 05:37 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الاقتصاد

بروتوكول تعاون بين البريد و”باي سكاي”

بوابة المصريين

وقعت الهيئة القومية للبريد بروتوكول تعاون مع شركة "باي سكاي" المتخصصة في مجال حلول الدفع الإلكتروني والخدمات المالية الرقمية.

صرح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في بيان اليوم الجمعة أن هذا البروتوكول يأتي في إطار تنفيذ توجه الدولة نحو التحول الرقمي وتطبيق أهداف الشمول المالي بما يُساهم في تيسير حصول المواطنين على الخدمات بكل سهولة ويسر، مشيرًا إلى أن الهيئة تسعى دائمًا إلى التعاون مع جميع الشركات والهيئات والمؤسسات في مختلف المجالات في سبيل تحقيق الخطة الإستراتيجية التي يعتزم البريد المصري تحقيقها.

وأوضح أن البريد المصري تحول من الشمول المالى إلى التمكين الرقمي حيث إنه يسعى حاليًا إلى تطبيق أفضل الحلول التكنولوجية على كافة الخدمات والمعاملات باستخدام التكنولوجيا المتطورة، والحلول الرقمية المتكاملة لتسهيل وتأمين المعاملات بهدف الوصول إلى أفضل منظومة متكاملة لتقديم الخدمات بما يتواكب مع متطلبات خطة التمكين الرقمي بالبريد المصري، وبما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والاندماج والتكامل المالي بين الهيئة ومختلف مؤسسات الدولة والقطاع الخاص.

ومن جانبه صرح الدكتور وليد صادق رئيس مجلس إدارة شركة "باي سكاي" أن منصة "yalla الرقمية" تقدم العديد من الخدمات لعملائها من الأفراد والمؤسسات لتمكينهم من إدارة تعاملاتهم اليومية المالية والغير مالية لتكون بمثابة أول تطبيق ذكي شامل (Super App) يجمع العديد من الخدمات عن طريق تطبيقات التكنولوجيا المالية المبتكرة (FinTech) وتطبيقات الذكاء الاصطناعي "ai".

و جدير بالذكر ان باي سكاي هي الشركة المتخصصة في مجال حلول المدفوعات الإلكترونية بمصر والشرق الاوسط والتي تقدم حلول الدفع الإلكتروني والتحول الرقمي لكبرى المؤسسات المصرفية والحكومات بالمنطقة لتعزيز اجندات التنمية الاقتصادية والشمول المالي والتمكين الرقمي.

بروتوكول تعاون البريد باى سكاى الدفع الالكترونى الخدمات الماليه الرقميه

الاقتصاد

آخر الأخبار