الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 01:28 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب «المصريين» يُدين هجوم الحوثيين على مطار أبها: جريمة آثمة

بوابة المصريين

أدان المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، بأشد العبارات التصعيد الحوثى الخطير فى الأيام الأخيرة، وبخاصة استهداف مطار أبها بالمملكة العربية السعودية، بالطائرات المُسيرة المُفخخة، مُشددًا على حق المملكة في الدفاع عن نفسها ضد هذه الهجمات الإرهابية.

واستنكر "أبو العطا"، فى بيان مساء اليوم الأربعاء، التصعيد الحوثى المُمنهج بهدف إحباط مساعى العملية السياسية، واصفًا ما تمارسه جماعة الحوثى من استهداف للمدنيين وتهديد المسافرين بالعمل الإرهابي الجبان وجريمة الحرب المُشينة، مؤكدًا على أنه يجب اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المدنيين من تهديدات الحوثيين ومحاسبة الميليشيات بما توافق مع القانون الدولى.

وأكد رئيس حزب "المصريين" على تضامنه مع المملكة العربية السعودية في مواجهة هذه الأعمال الإرهابية الآثمة، التي تُهدد أمن واستقرار المملكة وسلامة مواطنيها والمُقيمين على أراضيها، موضحًا أن أمن وسلامة المملكة من أمن واستقرار وسلامة مصر وكافة الدول العربية التى تسعى لوقف أعمال الارهاب الآثم ونشر السلام وقطع شجرة التخريب والتدمير من جذورها، وأن ما وصل إليه الميليشيات تطور خطير يستدعي تحركا دوليًا عاجلًا لوضع حد لهذه الجرائم.

يُذكر أن التحالف العربي بقيادة السعودية قد أعلن اليوم الأربعاء، السيطرة على حريق صغير نشب في طائرة مدنية بمطار أبها، جراء هجوم شنّه الحوثيون.

حزب المصريين الحوثيين مطار ابها بوابه المصريين المستشار حسين ابو العطا جرائم الحوثيين الارهاب المملكه العربيه السعوديه

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج