الجمعة، 29 مارس 2024 06:53 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الاقتصاد

العامرية للبترول وبتروسيف توقعان اتفاقية خدمات

بوابة المصريين

وقعت شركة العامرية لتكرير البترول اتفاقية خدمات فنية مع شركة الخدمات البترولية للسلامة والبيئة "بتروسيف" وذلك للتعاون في مجالات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والوقاية ومكافحة الحريق، حيث قام كلًا من الكيميائي على فؤاد بدر -رئيس مجلس إدارة شركة العامرية لتكرير البترول والمهندس عماد عبد الرازق – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب شركة بتروسيف بتوقيع اتفاقية الخدمات الفنية وذلك بحضور الإدارة العليا لكلا الشركتين.

ويُعتبر توقيع الاتفاقية خطوة مهمة نحو تعاون شركات الخدمات البترولية المتخصصة والمملوكة لقطاع البترول لتقديم خدمات متكاملة متميزة لصالح شركات قطاع البترول والغاز وفق أعلى درجات الأمان مع الالتزام بالقوانين والتشريعات البيئية تطبيقًا لمبادئ التنمية المستدامة بدون الإضرار بالبيئة المحيطة.

حيث تُعتبر شركة العامرية لتكرير البترول بالإسكندرية من أهم شركات صناعة تكرير البترول المصرية وهي إحدى شركات قطاع البترول المصري المملوكة للهيئة المصرية العامة للبترول.

ويأتي توقيع الاتفاقية من منطلق حرص شركة العامرية للبترول على الاستمرار في تحسين الأداء وتطبيق أعلى مستويات السلامة والصحة المهنية، مع إعطاء العناية الخاصة للحفاظ على البيئة.

وتقوم شركة "بتروسيف" كإحدى شركات البترول المتخصصة بدعم كافة أشكال الخدمات في مجالات أعمال السلامة والصحة المهنية والتدريب وباعتبارها حاصلة على شهادة الاعتماد "بيت خبرة " من جهاز شئون البيئة لتقديم الخدمات البيئية.

العامريه للبترول بتروسيف شركه العامريه لتكرير البترول شركه بتروسيف بوابه المصريين

الاقتصاد

آخر الأخبار