الجمعة، 19 أبريل 2024 10:21 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“ ناعيًا البدري فرغلي: رحل من تطوع للدفاع عن الغلابة

بوابة المصريين

نعى المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، البرلماني السابق ورئيس اتحاد المعاشات البدري فرغلي، الذي غيبه الموت اليوم.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الاثنين، إن المناضل والقيادي العمالي الكبير البدري فرغلي رحل عن عالمنا بعد أن أدى رسالته بكل اقتدار وترك إرثًا عظيمًا من حب الناس ودعوات البسطاء من العمال وأصحاب المعاشات، موضحًا أن الفقيد الراحل بذل جهودًا مخلصة على مدى تاريخه في العمل البرلماني والسياسي، وخدمة أصحاب المعاشات، مؤكدًا أن تاريخه سيظل مضيئًا كأحد المناضلين الشرفاء لخدمة وطنه وأبناء مصر.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن البدري فرغلي كان يُمثل لأصحاب المعاشات الأب والحائط الصد لهم؛ لأنه نجح فى جلب جزء من حقوقهم وكان دائمًا نصيرًا للفقراء والمستضعفين وأصحاب الحقوق وكان ضد الفساد على مدار سنوات طويلة، موضحًا أن الفقيد رحل عن عالمنا بعد رحلة طويلة من النضال دفاعًا عن القيم الوطنية ومصالح العمال والفقراء، حيث عاش ومات مناضلًا؛ معقبًا: "آن لأصحاب المعاشات أن يبحثوا عن حقهم.. فقد مات من تطوع للقيام بذلك".

وأوضح أن ذكرى البدري فرغلي المناضل الكبير ستظل عطرة بين أهله ومحبيه وأبناء مصر، مقدمًا التعازي لأسرته ومحبيه وأبناء بورسعيد.

البدرى فرغلى مجلس النواب حزب المصريين بوابه المصريين المستشار حسين ابو العطا

الأخبار