الأحد، 17 أكتوبر 2021 07:05 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

أبو العطا: تطوير الريف «طاقة نور» للقضاء على الزحف العمرانى

بوابة المصريين

ثمن المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطوير الريف المصري وتغيير وجه القرى بشكل متكامل، والبدء الفوري في تنفيذ مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري عن طريق تطوير خدمات البنية الأساسية والعامة وتحسين مستوى دخله من خلال المشروعات الاقتصادية لتوفير فرص العمل.

 

وقال "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الجمعة، إن القيادة السياسية مُمثلة في الرئيس السيسي تسعى دائمًا وبكل السبل إلى توفير معيشة أفضل لكل المواطنين، من خلال توفير الخدمات الأساسية في كل القطاعات، علاوة على خفض معدلات الفقر وتوفير العديد من فرص العمل.

 

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن تطوير الريف سيسهم بما لا يدع مجالا للشك بشكل كبير في القضاء على الزحف العمراني، والحفاظ على الرقعة الزراعية، وخفض معدلات البطالة، وتحقيق التنمية بها، إضافة إلى أنه يُسهم في توفير فرص العمل خاصة للشباب أبناء الأسر المقيمة هناك، مما ينتج عنه انخفاض معدلات الهجرة الداخلية، وتخفيض أسعار المنتجات الزراعية التي تنتجها الأراضي الزراعية.

 

وأوضح أن القيادة السياسية لم تنس أبناءها من القرية والريف المصري؛ رغم عملها ليل نهار بكافة مؤسساتها لإجراء إصلاحات اقتصادية في كافة القطاعات مثل الإسكان والتعليم والصحة والصناعة والنقل وغيرها من خلال مشروعات قومية ضخمة لبناء مصر الحديثة.

 

وأشار إلى أن تنفيذ هذه المبادرة يُشعر المواطن الريفي أنه على رأس أولويات الدولة وأنه حان وقت جني ثمار الإصلاح الاقتصادي الذي تحمله المواطن لثقته في شخص الرئيس السيسي، موضحا أن الحكومة اعتبرت المبادرة مشروعا قوميا لعظم شأنها.

 

وأكد أن مشروع تطوير الريف يأتي في إطار تحقيق التنمية المستدامة وتحقيق تنمية شاملة، وسيسهم بدوره في إعادة التخطيط العمراني والزراعي وتطوير البنية التحتية وشبكة الطرق والاتصالات به، مشيرًا إلى أن هذا المشروع فرصة للاستثمار والعمل بتلك المناطق.

حزب المصريين تطوير الريف الزحف العمرانى بوابه المصريين المستشار حسين ابو العطا حياه كريمه

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج