الجمعة، 26 فبراير 2021 10:37 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

رسميًا.. مباراة الزمالك وتونجيت السنغالى فى دورى الأبطال بدون جمهور

بوابة المصريين

أعلن الغاني الكسندر اسانتي، المنسق العام، عن إقامة لقاء الزمالك وتونجيت السنغالى، غدًا الثلاثاء، بدون حضور جماهيرى، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك استنادًا للائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والتي تشترط ضرورة حصول أى نادٍ يرغب فى حضور جماهير على موافقة حكومية مكتوبة بالسماح بحضور الجمهور بنصف سعة ملعب المباراة بحد أقصى، وهو ما لا يتوافر مع النادى السنغالي.

 

وتقام مباراة الزمالك وتونجيت على ملعب لاديور فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السنغال.

 

فيما شهدت بعثة نادي الزمالك المسافرة إلى السنغال تأمينًا خاصًا من قوات الأمن السنغالية خلال تحرك حافلة الفريق إلى ملعب ستاد لاديور لخوض المران الرئيسي لمواجهة تونجيت السنغالي غدًا.

 

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وتونجيث السنغالي عن ارتداء الفريق الأبيض الزى البديل فى مباراة الغد المكون من "قميص أسود وشورت أسود وجوارب سوداء"، فيما يرتدي حارس مرمى الزمالك اللون الأخضر.

 

بينما تقرر أن يرتدي فريق تونجيت السنغالي، صاحب الأرض، زيًا مكونًا من قميص أبيض وشورت أزرق، وجوارب بيضاء، فيما يرتدي حارس مرماه اللون الأصفر وجوارب زرقاء.

 

وفى سياق متصل، رفض "كاف" طلب نادى الزمالك بتأجيل مباراة تونجيت السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا والمقرر لها الثلاثاء، واستند الاتحاد الأفريقي في رفضه على وصول بعثة الزمالك للسنغال، قبل المباراة بأكثر من 24 ساعة، مما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ، رغم قرار مسئولى النادى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركة الطيران الناقلة للبعثة من القاهرة للسنغال.

 

وتم فرض عدة محاذير داخل بعثة الزمالك فى السنغال لتجنب انتشار فيروس كورونا.

الزمالك تونجيت السنغالى دورى ابطال افريقيا تونجيت بوابه المصريين

الرياضة

أورانج
أورانج