الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 09:31 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل هدف مع ليفربول للشهر السادس تواليًا

بوابة المصريين

توج الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول بجائزة أجمل هدف سجله الفريق في شهر فبراير المنتهى، وحصد صلاح الجائزة بالهدف الذي سجله في شباك ليستر سيتي بعد لمسة ساحرة من زميله روبرتو فيرمينو، وذلك وفقًا لما أعلنته صفحة الريدز على تويتراليوم الأربعاء.

وتوج صلاح بالجائزة في كل أشهر الموسم الجاري، وتعتبر هذه هى المرة السادسة على التوالى، حيث فاز في سبتمبر بهدفه أمام ليدز يونايتد، وفي أكتوبر بهدفه ضد إيفرتون، وفي نوفمبر برائعته أمام أتالانتا، وحصد هدفه الشهير ضد كريستال بالاس جائزة ديسمبر، بينما توج هدفه في مرمى وست هام يونايتد بجائزة يناير.

وسجل صلاح 24 هدفا من اهداف ليفربول هذا الموسم منها 17 هدف في الدوري الانجليزيى البريميرليج كهداف للمسابقة و3 في كأس إنجلترا و4 في دوري أبطال أوروبا.

وعزز النجم المصرى محمد صلاح صدارته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا، بعد أن سجل في الجولة الـ24 من البريميرليج، هدف فريق ليفربول الوحيد في مرمى ليستر سيتي .

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، ويستعد ليفربول لملاقاة لايبزيج في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وحافظ النجم المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول على صدارته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ27، التى اختتمت منافساتها مساء الاثنين بفوز وست هام يونايتد على ليدز يونايتد بثنائية نظيفة.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 17 هدفا، متفوقا بفارق هدف عن كل من البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، بعد تسجيله هدفا فى شباك مانشستر سيتي والنجم هاري كين مهاجم توتنهام، الذى سجل ثنائية فى شباك كريستال بالاس برصيد 16 هدفا.

ويأتي في المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، 3 لاعبين برصيد 13 هدفا، هم: الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى دومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، وباتريك بامفورد نجم ليدز يونايتد.

ويتواجد جيمى فاردي، مهاجم ليستر سيتي، في المركز السابع بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفا، متفوقا بفارق هدف وحيد عن الألماني إلكاي جوندوجان، نجم مانشستر سيتي، صاحب المركز الثامن برصيد 11 هدفا.

ويتساوى الثنائي كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل يونايتد، وأولي واتكينز هداف أستون فيلا، في المركز التاسع بجدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 10 أهداف.

محمد صلاح بوابه المصريين افضل هدف ليفربول الدورى الانجليزى

الرياضة

أورانج
أورانج