الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 12:16 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

الزمالك يؤمن صدارة الدورى بثنائية بن شرقي وعاشور في سيراميكا

بوابة المصريين

حقق فريق الزمالك فوزًا هامًا أمام سيراميكا في الجولة الخامسة عشر من الدورى والمقامة علي استاد القاهرة، بهدفين نظيفين أحرزهما المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 5 وإمام عاشور في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

بهذة النتيجة يستمر الزمالك في الصدارة برصيد 33 نقطة جمعها من 14 مباراة بعد تحقيق 10 انتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة، بينما جمع سيراميكا 21 نقطة بعد خوض 15 مباراة حقق خلالها 5 انتصارات و6 تعادلات و4 خسائر.

بدأ الزمالك مباراة سيراميكا بقوة هجومية أملا في إحراز هدف التقدم مبكرًا وإحراز فوزًا كبيرًا يصالح به الجماهير، وبالفعل نجح أشرف بن شرقي في الدقيقة 5 من إحراز هدف التقدم من مهارة فردية رائعة.

استمر الزمالك في الهجوم لزيادة الأهداف، وكان هجوم الزمالك هو الأخطر علي مدار الـ 30 دقيقة الأولى في المباراة، في المقابل حاول فريق سيراميكا مبادلة الزمالك الهجمات علي استحياء.

وفي الدقيقة 18 ينجح إمام عاشور في إحراز الهدف الثاني لفريق الزمالك من تسديدة رائعة خدعت عامر عامر حارس المرمي معلنًا تقدم الزمالك بهدفين نظيفين.

نشط لاعبو سيراميكا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة إلا أن الهجمات كانت دون خطورة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

الزمالك الدورى المصرى بوابه المصريين اشرف بن شرقى امام عاشور سيراميكا

الرياضة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج