السبت، 18 سبتمبر 2021 06:32 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

بالفيديو.. استشاري نفسي: متحرش المعادي يعاني من الهلاوس الجنسية  

بوابة المصريين

قالت الدكتورة أماني الدمياطي، استشاري أسري ونفسي، إن متحرش طفلة المعادي يُعاني من شذوذ جنسي بسبب معاناته من اغتصاب في الطفولة بنسبة كبيرة، مشيرة إلى أن المعتدي يعاني من الهلاوس الجنسية التي تؤثر على التفكير الطبيعي للإنسان وتتحكم فيه وتقوده إلى تصرفاته المشينة بعدما تلغي التفكير بالعقل تمامًا.

وأضافت "الدمياطي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد سعد؛ ببرنامج "معاك في الصورة"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن هذا التصرف يُصنف نوعًا من أنواع الشذوذ؛ لأن الضحية طفلة لا تملك مقومات الأنوثة للإثارة، وفي هذه الحالة لا يملك الشخص القدرة على التحكم والسيطرة على الانفعالات والهياج الجنسي.

وتابعت: "عندما يرى هذا الشخص طفلة لا تملك أي نوع من أنواع الإثارة ويحدث استمالة اتجاهها، وهذا الأمر لا علاقة له بالوظيفة أو المؤهل التعليمي أو الشكل أو أي معيار آخر"، معقبة: "عندما يفقد هذا الشاذ السيطرة على انفعالاته يبدأ التخطيط لاصطياد فريسته".

وأشارت إلى أن مرضى الشذوذ الجنسي أنواع، بعضهم يميل إلى الإناث الصغار، وآخرون يميلون للذكور، وبعضهم يفضل الإناث البالغات وهكذا، حيث يصبح التفكير منصبًا تمامًا في هذا الاتجاه فقط، لأن عقله لو كان يعمل بصورته الطبيعية كان سيدرك أن ما يفكر فيه خطأ".

الأخبار

أورانج
أورانج