الإثنين، 27 سبتمبر 2021 04:59 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“ مهنئًا نقيب الصحفيين: ثقة كبيرة اقترنت بأهلها

بوابة المصريين

وجه المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، التهنئة إلى الكاتب الصحفى ضياء رشوان لفوزه فى انتخابات التجديد النصفى على مقعد نقيب الصحفيين للمرة الثانية على التوالى، والثالثة فى مسيرته المهنية، قائلًا "ثقة كبيرة اقترنت بأهلها".

وقال "أبو العطا" فى بيان اليوم السبت إن تكرار فوز "رشوان" دليل على ثقة الصحفيين به وهو ما يُلقى علي عاتقيه مسؤوليات كبيرة، وأد الشائعات أهمها والبحث عن الحقيقة دائمًا بأقلامهم ونقلها للكافة، والتواصل مع مؤسسات الدولة.

وأضاف رئيس حزب "المصريين" نثق فى قدرة "رشوان" على تصحيح صورة مصر أمام الإدعاءات الكاذبة التي تطلقها الجماعة الإرهابية للنيل من الوطن، داعيًا أبناء "صاحبة الجلالة" إلى التكاتف مع نقيبهم للحفاظ على مكانة المهنة الصحفية، والسير نحو تطوير الأدوات الصحفية والإعلامية لمواكبة متطلبات العصر الحالي.

وأثنى على أداء نقيب الصحفيين خلال الفترة المنقضية لولايته السابقة، مؤكدًا كامل دعمه للمهمة المقدسة للصحافة والصحفيين، متمنيًا له التوفيق والسداد فى المهام المسنده إليه لرفعة شأن الوطن.

جدير بالذكر أن اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين أعلنت عن فوز ضياء رشوان بمنصب نقيب الصحفيين بواقع 1965 صوتًا وعدد الأصوات الصحيحة 3844 صوتًا.

ضياء رشوان بوابه المصريين نقيب الصحفيين المستشار حسين ابو العطا حزب المصريين

الأخبار

أورانج
أورانج