الإثنين، 27 سبتمبر 2021 06:06 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

كامل الوزير: تطوير كل إشارات السكة الحديد بطول طريق الصعيد

بوابة المصريين

شدد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، على ضرورة التوعية والتثقيف للحفاظ على سلامة وأمان الركاب، لافتًا إلى أن هناك إشارات كهربائية وعربات جديدة ضمن أعمال تطوير السكك الحديد وسيتم تطوير جميع الإشارات، خاصة طريق الصعيد، والذي يعد من أطول الطرق حيث يبلغ نحو ٩٠٠ كم.

جاء ذلك خلال لقاء عقده الوزير مع سائقي القطارات والعمال بمحطة سكك حديد المنيا، السبت، بحضور اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، حيث طالب بالتركيز الشديد خلال القيادة وضرورة مراعاة البعد الإنساني خلال السير على السكة الحديد، مناشدًا إياهم ببذل قصارى الجهد في عملهم.

وأضاف أنه عقب الانتهاء من الإشارات سيتم تطوير خطوط الأضاحي مع تنفيذ ازدواج الخطوط، كما سيتم تطوير ورش صيانة العربات مع اختلاف المعدات حسب اختلاف نوع العربات.

وأكد أن العنصر البشري هو عماد السكة الحديد وبدونه لا نشعر بثمار أعمال التطوير، مناشدًا السائقين، بضرورة الالتزام والانضباط، إلى جانب أنه يلزم تطوير السائقين وكافة العاملين بمنظومة السكة الحديد، للتعامل مع القطارات الحديثة، إضافة لنشر التوعية والتثقيف للتعامل مع الجمهور بطريقة لائقة ووفقا لقواعد القانون، ولفت إلى أنه لا تهاون مع المقصرين.

بوابه المصريين كامل الوزير اشارات السكه الحديد طريق الصعيد هيئه سكك حديد مصر وزير النقل

الأخبار

أورانج
أورانج