الإثنين، 27 سبتمبر 2021 04:05 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

أمين تنظيم ”المصريين“: مؤتمر الشباب والبنوك يستهدف خطة مصر الطموحة للتحول التكنولوجى

بوابة المصريين

أشادت الدكتورة نجلاء شطا، أمين عام التنظيم بحزب "المصريين"، بفعاليات مؤتمر الشباب والبنوك تحت مسمي "Digital Banking Summit"، والذي تنظمه الوزارة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالتعاون مع أكاديمية بانكرز لاونج، مؤكدة أن هذا المؤتمر يُعد أول وأكبر حدث للتحول الرقمي فى المجال المصرفى.

وقالت "شطا" خلال مشاركتها بالمؤتمر، أن الهدف الرئيسى هو دعم الشباب وفقًا لخطة الدولة خلال الفترة الحالية، التي تستهدف تعزيز مفهوم التحول الرقمي، حيث إن القيادة السياسية أعلنت في وقت سابق عن خطة مصر الطموحة للتحول التكنولوجي وهذا ما قامت به كافة المؤسسات الحكومية، وأبرزها القطاع المصرفي والذي استطاع في فترة وجيزة، تفعيل الخدمات الإلكترونية والموبيل بانكينج والرقمنة وغيرها من الخدمات.

وأضافت أمين عام التنظيم بحزب "المصريين" أن التوسع في الخدمات الرقمية أسهم في توصيل الخدمات المالية بطريقة سهلة وبسيطة وخاصة لشريحة العملاء في المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وأوضحت أن الدولة وضعت خطة ممنهجة لنشر الوعي عند الشباب بالمنتجات البنكية الإلكترونية، وتدعيم مشاريع الشباب بقروض المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وترسيخ مفهوم التنمية المستدامة والتي تعزز من أنشطة البحث والتطوير لتحسين أداء البنوك والمؤسسات المالية والمؤسسات الحكومية والخاصة.

جدير بالذكر أنه تم تنظيم المؤتمر تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والدكتور محمد معيط وزير المالية وبحضور بعض من مسؤولي البنوك.

af792a7bffacbe7ca74b8e9de8426f09.jpgd860a5a442ec8642239df794d6285230.jpg
بوابه المصريين الدكتوره نجلاء شطا حزب المصريين مؤتمر الشباب والبنوك لتحول التكنولوجى

الأخبار

أورانج
أورانج