الثلاثاء، 11 مايو 2021 10:39 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

«المصريين» يعقد اجتماعًا موسعًا لمناقشة فعاليات الحزب خلال شهر رمضان المبارك

بوابة المصريين

عقد اللواء حسام بدر الدين نائب رئيس حزب "المصريين"، اجتماعًا موسعًا بعدد من قيادات الحزب وأعضاء الهيئة العليا، وذلك لمناقشة الفعاليات التي يعتزم الحزب تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك بالأمانة العامة إلى جانب مختلف الأمانات على مستوى الجمهورية.

وقال "بدر الدين" خلال الاجتماع إن الحزب نفذ خلال الأشهر الأخيرة حزمة من الفعاليات داخل جميع الأمانات على مستوى الجمهورية، والتي تستهدف تعزيز الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار حسين أبو العطا رئيس الحزب، مؤكدًا أن الحزب سيواصل التواجد المستمر بالشارع المصري للتعرف على كافة احتياجاته والعمل على تلبيتها.

وأضاف نائب رئيس حزب "المصريين" أن يجري حاليًا التنسيق لإقامة ندوات دورية، وذلك لعرض المشكلات التي تواجه الشارع المصرى والمساهمة في وضع الحلول اللازمة لتجاوزها، وذلك بالتوازي مع جهود أعضاء الهيئة العليا للحزب في تلبية احتياجات المواطنين من الخدمات العامة.

كما وضع سيادته خطة العمل الرمضانية، والتي تتضمن مجموعة من الأنشطة الخدمية والثقافية والاجتماعية والتي يتم تنفيذها علي مدار الشهر المبارك، والتى تتضمن تكليف الدكتور محمد عيسى النقيب للاعداد لاجتماع الأمانة العامة فى رمضان وذلك بالتنسيق مع أمانة السياحة والتنظيم، تكليف الدكتورة نجلاء شطا باعداد ندوة فى العاشر من رمضان، تكليف المهندسة مروة الطحاوى باعداد ندوة توعية الأسرة لحماية الأبناء ضد التحرش.

شارك في الاجتماع كلًا من الدكتورة نجلاء شطا أمين عام التنظيم، الدكتور محمد عيسى النقيب أمين عام التدريب والتثقيف، المهندسة مروة الطحاوى أمين عام المرأة، الأستاذ محمد نافع أمين عام السياحة، فضلًا عن عدد من أعضاء الحزب.

709ab09aaa40f9166a6e46a332505fc0.jpgded8e6dbe6c9ba550a394605c1a13a0c.jpgf3d58c1f9602a33f4c9f930c9ae4ec58.jpg
بوابه المصريين اللواء حسام بدر الدين حزب المصريين شهر رمضان المستشار حسين ابو العطا

أخبار الحزب

آخر الأخبار

أورانج
أورانج