الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 08:34 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

رئيس حزب ”المصريين“ يهنئ السيسي والأمتين العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك

بوابة المصريين

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية وجموع الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيًا الله أن يتقبل منا ما قدمنا من عمل وعبادة خلال شهر رمضان الفضيل، وأن يتجاوز عن هفواتنا وتقصيرنا في عباداتنا التي قدمناها لله.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الأربعاء، إننا نستغل هذه المناسبة لتجديد العهد للرئيس السيسي على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ من أجل مواصلة مسيرة البناء والنهضة التنموية التي تشهدها الدولة في كافة المجالات تحت قيادته، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم والرخاء، سائلًا المولى عز وجل دوام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.

وتمنى رئيس حزب "المصريين، أن تبقى راية مصر خفاقة دائمًا، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها وأن يحفظها من كل مكروه وسوء، وأن تُحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة.

واختتم بيانه قائلًا: "حفظ الله الوطنَ قيادةً وشعبًا من كل سوء، وكل عام ومصرنا الحبيبة والأمتين العربية والإسلامية في أمن وأمان وصحة وازدهار".

المستشار حسين ابو العطا حزب المصريين بوابه المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسى عيد الفطر الشعب المصرى

الأخبار

أورانج
أورانج