الإثنين، 2 أغسطس 2021 02:58 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

الليلة.. بدر المطوع يعادل رقم الصقر أحمد حسن عميد لاعبي العالم

بوابة المصريين

بات بدر المطوع لاعب نادى القادسية ومنتخب الكويت ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية على مستوى العالم، قريبًا من انتزاع لقب عميد لاعبى العالم من الدولى المصري السابق أحمد حسن، حيث سيعادل قائد المنتخب الكويتي رقم الصقر كأكثر اللاعبين خوضًا للمباريات الدولية برصيد 184 مباراة عندما يقود منتخب بلاده اليوم أمام نظيره الصين تايبيه فى التاسعة مساءً، ضمن التصفييات الأسيوية المزدوجة لكأس العالم قطر 2022.

وبحسب قناة الكاس القطرية التى نشرت تغريدة عبر حسابها خاص للكاس: بدر المطوع قائد منتخب الكويت يعود للتشكيل الأساسي أمام الصين تايبيه اليوم وسيعادل رقم المصري أحمد حسن عميد لاعبي العالم بـ 184 مباراة.

ولعب "المطوع" للعديد لأندية خليجية في السعودية وقطر، ويعتبر من أكثر اللاعبين المشاركين مع المنتخب الكويتي، ويعد من أبرز اللاعبين في الخليج وآسيا.

وأصبح المطوع على بعد مباراة واحدة من انتزاع لقب عميد العالم من الدولى المصري السابق أحمد حسن، الذى يتصدر قائمة أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات الدولية برصيد 184.

فيما يحتل أحمد كانو نجم منتخب عمان المركز الثالث برصيد 180 مباراة أيضًا يليه سيرجيو راموس نجم منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 178 مباراة يليه الحارس السعودي السابق محمد الدعيع في المركز الخامس برصيد 178.

نادى القادسيه منتخب الكويت بدر المطوع بوابه المصريين احمد حسن عميد لاعبى العالم

الرياضة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج