الإثنين، 27 سبتمبر 2021 05:24 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

شؤون سياسية

أمين إعلام ”المصريين“: زيادة المعاشات تعكس اهتمام السيسي بالبعد الاجتماعي للمصريين

محمد مجدي أمين إعلام حزب المصريين
محمد مجدي أمين إعلام حزب المصريين


أثنى الاعلامى محمد مجدى، أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين" على قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيادة المعاشات بنسبة 13% اعتبارًا من أول يوليو المقبل، مشيرًا إلى أن القرار يعتبر انحيازًا من الرئيس لأصحاب المعاشات وانتصارًا لحقوقهم، لتخفيف الأعباء عنهم وتحسين أحوالهم المادية والمعيشية.

وقال "مجدى"، فى تصريح خاص لـ "الأهرام"، إن هذا القرار أثلج قلوب المصريين بعدما طال انتظارهم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي تعصف بالعالم وسط التحدي الصحي الأكبر المُتمثل في تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" ، والذي أثر على جميع نواحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية، ويؤكد مدى اهتمام وحرص القيادة السياسية على الاهتمام بأمور البسطاء.

وأضاف أمين إعلام "المصريين"، أن اختيار توقيت قرار زيادة المعاشات يؤكد أن الرئيس السيسي يشعر بنبض الشارع المصرى والمواطنين، مشيرًا إلى أن قرار زيادة المعاشات سيُسهم بدوره في توفير "حياة كريمة" في ظل التحديات الاجتماعية التي تشهدها البلاد والعالم أجمع، وسط إجراءات قوية من الحكومة بتوسعة مظلة الحماية الاجتماعية للتغلب على القرارات المختلفة.

وأوضح، أن قرار زيادة المعاشات من شأنه أن يرفع من شأن محدودي الدخل ويسهم في توفير أكبر قدر من التزاماتهم، مما يعكس اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بالبعد الاجتماعي للمصريين.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي انتصر لأصحاب المعاشات الذين ناضلوا طويلًا من أجل هذا الحق، عاشوا على أبواب المحاكم وداخل ساحات القضاء ينتظرون تحقيق حلمهم، مما لا يدع مجالًا للشك أنهم على قمة أولويات القيادة السياسية.

حزب المصريين الرئيس السيسي أصحاب المعاشات إعلام المصريين شعب مصر

شؤون سياسية

أورانج
أورانج