الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 04:16 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“ يهنئ المستشار محمود فوزي بمنصب الأمين العام للأعلى للإعلام

بوابة المصريين

هنأ المستشار حسين أبوالعطا، رئيس حزب «المصريين»، المستشار محمود فوزي، نائب رئيس مجلس الدولة، لاختياره أمينًا عامًا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، متمنيًا لسيادته خالص التوفيق والنجاح والسداد في المهام المسندة إليه من أجل خدمة الوطن.

وقال «أبوالعطا»، في تصريح مساء اليوم الأربعاء، إن اختيار المستشار محمود فوزي، أمينًا عامًا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لثقة غالية صادفت أهلها رشحه لها عمل دؤوب وسجل حافل بالعطاء.

وأضاف رئيس حزب «المصريين»: "خالص التهنئة القلبية وأزكاها لتقلدكم هذا المنصب الرفيع، وليبدأ فصلًا جديدًا من مراحل العمل الوطني، مؤكدًا أن شباب الأمة هم عمادها وما قام به المستشار محمود فوزي لطاقة كبيرة تفجرت من وجدان الوطنية الممتزجة بحماس الشباب ورؤية المستقبل وخبرة العمل العام الوطنى".

وأوضح؛ أن وجود المستشار محمود فوزي، في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إضافة قوية، نظرًا لتمتعه بخبرات طويلة داخل أروقة مجلس النواب.

يُشار إلى أن محمود فوزي كان يشغل منصب المستشار القانوني لرئيس مجلس النواب، وعرف بحيويته وإشرافه على العديد من الملفات المهمة، ويتمتع "فوزي" بخبرة طويلة من العمل تحت قبة البرلمان، بدأها منذ اختياره عضوًا بفريق وزير العدالة الانتقالية الأسبق المستشار محمد أمين المهدي، كما عمل كمستشار مع لوزيرين السابقين للشئون القانونية المستشار إبراهيم الهنيدي والمستشار مجدي العجاتي.

المستشار محمود فوزي بوابه المصريين المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام تنظيم الاعلام مجلس النواب

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج