الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 10:01 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

شيرين عبد الوهاب ترد على التسجيل المسرب: «حسام حبيب من أنضف الرجال»

بوابة المصريين

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على أزمتها مع زوجها الفنان حسام حبيب، بعد تسريب تسجيل صوتي لوالد زوجها والذي أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطمأنت شيرين في فيديو نشرته عبر حسابها بموقع “تويتر" جمهورها، وأكدت أنه لا يوجد خطر عليها ولا على أولادها، قائلة: "كل الناس اللي بتحبني أنا بخير مفيش خطر عليا ولا على والدي اللي حصل مش هينفع أرد عليه في كلمتين".

وأكدت شيرين أن زوجها حسام شخص عظيم ودافعت عنه إذ قالت: "حسام إنسان من أنضف رجال الدنيا ومحترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه، وما يستهلش كم القسوة دي".

وتابعت: “الرجل اللي ربنا حطه في طريقي، كان سبب في إنه يبني شخصيتي، ورجع لي الثقة لنفسي تاني ربنا بعتهولي في طريقي”.

وأردفت: “من ساعة لما اتجوزني ما عملش لنفسه أي حاجة، وحماتي اللي هي مامته إنسانة عظيمة لأنها ربت إنسان عظيم”، وطالبت من الجمهور الدعاء لها بالذرية الصالحة.

وكان حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، أكد في تصريح لـ"القاهرة 24"، إن الثنائي علاقتهما جيدة جدًا، وما يتم نشره ما هو إلا شائعات مغرضة، من أُناس يريدون خراب البيت.

ونفى علاقته بالتسريب الصوتي المنسوب له والذي يشرح خلاله خطة استيلاء نجله على حسابات شيرين البنكية ووسائل التواصل الاجتماعي، مضيفًا: "جريدة صفراء وتعيش على الأخبار المفبركة والفضائح الكاذبة ولو ليهم فرع في القاهرة ها قاضيهم".

وتسبب التسريب الصوتي المنسوب لحسين والد حسام حبيب في حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي زعم فيه أن حسام يتحكم بحسابات شيرين عبد الوهاب المالية من خلال تسجيلها له توكيلًا للتصرف في شئونها المالية، بالإضافة إلى تفكير والده في إقناع حسام بالزواج على شيرين من فتاة أخرى، حتى يكون له فُرصة في الإنجاب، وهو سيُساعده بأن تسكن الفتاة في منزل والده حتى لا تدري شيرين أو تشك بشيء.

بوابه المصريين شيرين شيرين عبد الوهاب التسجيل المسرب حسام حبيب والد حسام حبيب

الفن والثقافة

أورانج
أورانج