السبت، 18 سبتمبر 2021 05:51 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

فى ذكرى استشهاده.. حزب ”المصريين“: المستشار هشام بركات بطل مصرى توج بالشهادة

بوابة المصريين

حرص المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب "المصريين" على احياء ذكرى استشهاد النائب العام السابق هشام بركات، مطالبًا الشعب المصرى الدعاء له ولكل الشهداء، والذى استشهد إثر تفجير استهدف موكبه بمنطقة مصر الجديدة، فى نهار رمضان عام 2015.

وقال "أبو العطا"، خلال تصريح اليوم الثلاثاء، إن ما أثبتته الأيام التي نعيشها صدق القرارات الذى اتخذها المستشار هشام بركات حول تخطيط جماعة الإخوان المحظورة التي استخدمت الإرهاب كوسيلة للاستمرار في ارتكاب جراءمهم، وهو ما وقف أمامه بكل حزم الشهيد "بركات" بالمرصاد، فاحال الجماعة ورؤس الأفاعي بها لمحاكم الجنايات واختص لهم دوائر الإرهاب وقدم الأسانيد كدليل وبرهان فكان مثواهم الجزاء والعقاب بجراءم يشيب لها الوالدان كان شعارها الدم والخراب والدمار، ذلك فكر الشيطان فلم يجد الإخوان مسلكا غير اغتياله بدافع الانتقام بنهار شهر رمضان.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، العملية الخسيسة التي استهدفت الشهيد هشام بركات، أكدت استشعار الجماعة الإرهابية وأجنحتها المختلفة، لخطورة الرجل على مخططاتهم لهدم مصر، مع حرصه وغيره من رجال القانون الشرفاء، على مطاردة كل من سولت له نفسه إشاعة العنف وسفك دماء المصريين، وهو ما جعل كمية المتفجرات المستخدمة في عملية الاغتيال، تسفر عن خسائر كبيرة في الممتلكات وتلفيات بالسيارات والمنازل والمحال التجارية المحيطة بموقع الانفجار.

وأشار إلى أن المستشار النائب العام الشهيد هشام بركات حفر في ذاكرة قلوب المصريين اسمه بتاريخ مشرف فلن ينسى أحدًا أنه رمز من رموز الصمود في وجه جماعة الإخوان الإرهابية، التي سعت لإحراق الوطن من أجل اعتلاء السلطة.

وأوضح، أنه لزامًا علينا ونحن نتذكر هذا الرمز القضائي الوطني الذي طالته أيادي الخسة والغدر، أن نؤكد أننا لم ولن ننساه فدمه الطاهر الذكي قلادة من أمانةٍ عظيمة تلتف حول أعناقنا تذكرنا يوما تلو الآخر.

واختتم: "في ذكرى استشهاده نسألكم الفاتحة والدعاء لكل الشهداء، أما بقية الكلام كلمتين تحيا مصر رغم أنف الحاقدين، مصر تحيا بشهداء الوطن، ورحمة الله على الشهيد البطل".

يُشار إلى أن اليوم، 29 يونيو، الذكرى السادسة لاستشهاد محامي الشعب النائب العام السابق المستشار هشام بركات، بعد أن استهدفته يد الإرهاب والغدر، أثناء توجهه إلى مكتبه في نهار شهر رمضان المبارك.

المستشار حسين ابو العطا بوابه المصريين حزب المصريين المستشار هشام بركات بطل مصرى بوابه المصريين

الأخبار

أورانج
أورانج