الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 08:39 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

”المصريين” يٌعلن فتح باب العضوية للانضمام للحزب

بوابة المصريين

يٌعلن حزب “المصريين” عن فتح باب العضوية وتحرير استمارات الإلتحاق بصفوف الحزب لاكتساب عضويته، وذلك بعد إعادة ترتيب الأوراق داخليًا وبالتبعية تم إجراء بعض التعديلات في منظومة العضوية وهو الأمر الذي استدعى وقف قبول طلبات انضمام للحزب لفترة مؤقتة.

 

واعتمد المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب "المصريين" القرار الصادر بتاريخ اليوم الثلاثاء الموافق 27 من يوليو، باعلان فتح باب قبول العضوية أمام جميع أبناء مصر الأوفياء الراغبين في عمل سياسي وطني يصون الدولة ومؤسساتها ويتبنى قضايا الشعب ويسعى لبناء مستقبل أفضل لاسيما الشباب والمرأة وأصحاب الخبرات في مختلف المجالات والأمانات على مستوى الجمهورية.

 

ويستهدف الحزب إلى استمرار إعداد وتأهيل كوادر تُساهم في إثراء الحياة السياسية؛ كما يسعى للانتشار في ربوع المحافظات بشكل منظم، عن طريق ضم كوادر شبابية وأكاديمية متخصصة في العمل السياسي والخدمي والتطوعي، ويعبر الحزب عن صوت كل عضو داخله خاصة وصوت "المصريين" عامة.

 

ويهيب حزب "المصريين" بالسادة المواطنين المتقدمين ضرورة الالتزام بالسياسة الحزبية واللوائح الداخلية المُتبعة داخل الحزب، ومن يرغب فى تحديد موعد الإلتحاق وملىء استمارة الانضمام التواصل من خلال الصفحة الرسمية للحزب عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

الصفحة الرسمية من هنا

حزب المصريين بوابه المصريين المستشار حسين ابو العطا فتح باب العضويه

أخبار الحزب

آخر الأخبار

أورانج
أورانج