الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 03:35 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

شؤون سياسية

حزب ”المصريين“: انتصارات أكتوبر بعثت في نفوس المصريين روح الإصرار والتحدي

المستشار حسين أبو العطا
المستشار حسين أبو العطا

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب “المصريين”، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة الباسلة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدًا أن حرب السادس من أكتوبر من أعظم الانتصارات في التاريخ الحديث للأمة العربية جميعا؛ لأنها جسدت أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن.

وقال “أبو العطا”، في بيان اليوم الاثنين، إن نصر أكتوبر العظيم يُعد أساس استمرارية حياة وكرامة الشعب المصري، لأننا كمصريين نستمد قوتنا من نصر أكتوبر، وبفضله نتغنى ونتباهى أمام أجيالنا والعالم أجمع، ونقول إن المصريين قادرون على صناعة تاريخهم بأنفسهم، والحفاظ على أرضهم ووطنهم.

وأضاف رئيس حزب “المصريين”، أن المصريون قدموا بطولات عظيمة في حرب أكتوبر، وأثبتوا للعالم أجمع أن الجندي المصري لا يهاب الموت، موضحًا أن حرب أكتوبر لم تكن مجرد معركة عسكرية خاضتها القوات المسلحة المصرية وحققت فيها أعظم انتصاراتها، ولكنها كانت اختبارًا حقيقيًا لقدرة الشعب المصري على تحويل الحلم إلى حقيقة، ولم يقتصر آثارها على المدة الزمنية للحرب، وإنما امتدت لتنشر أشعة الأمل في كل ربوع مصر، وتبعث في نفوس المصريين جميعًا روحًا جديدةً تتسم بالإصرار والتحدي والقدرة على مواجهة الصعاب وتحقيق الإنجازات.

وأوضح أن حرب أكتوبر المجيدة ملحمة وطنية وقف فيها الجيش والشعب على قلب رجل واحد؛ فضلًا عن وجود قيادة سياسية حكيمة أدارت المعركة بامتياز، حتى تحررت سيناء وعادت إلى أحضان مصرنا الحبيبة، مؤكدًا أن مصر لا زالت تخوض حربًا لا تقل عن حرب أكتوبر المجيدة، حيث أننا نواجه حروب داخلية وخارجية عدوها غير معروف وهذه تُعد أكثر شراسة من نصر أكتوبر 73.

وأشار إلى أن أبطال القوات المسلحة البواسل يقدمون التضحيات يومًا تلو الآخر وهم يتصدون ويحاربون بكل قوة وشجاعة الإرهابيين والتكفيريين والمُخربين وقوى الشر وكل من يريد النيل من استقرار الوطن، موضحًا أنه لولا شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بدماؤهم الطاهرة لما كانت مصر تنعم بالاستقرار الذي نعاصره الآن.

وشدد على أن القوات المسلحة المصرية كانت وما زالت وستظل الحارس الأول والمدافع عن الدولة المصرية وحماية مواطنيها ضد أي اعتداء سواء كان خارجيًا أو داخليًا، موضحًا أن بطولات القوات المسلحة المصرية خلال حرب أكتوبر ما زالت تُدرس في كتب التاريخ العسكري.

وطالب جموع الشعب المصري العظيم بالالتفاف والاصطفاف خلف القيادة السياسية الحكيمة الممثلة في الرئيس السيسي لاستمرار ما بدأناه منذ 30 يونيو، وعدم الانسياق وراء الأحاديث التي يروج لها أعداء الوطن والتي تهدف إلى التخريب لا البناء.

المستشار حسين أبو العطا حزب المصريين انتصارات أكتوبر المصريين أكتوبر

شؤون سياسية

آخر الأخبار

أورانج
أورانج