الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 08:05 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الاقتصاد

عبد اللطيف درويش يُعلن عن مفاجأة لجمهوره في حلقة ”حراس الوطن” اليوم

بوابة المصريين

قال الإعلامي عبد اللطيف درويش، مقدم برنامج "حراس الوطن"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، إنه سيعلن عن مفاجأة لجمهوره ومتابعيه في حلقة اليوم من برنامجه تتمثل في الإعلان عن تنظيم أول حفل من نوعه للأشقاء السوريين الذين شاركونا في حرب وانتصارات أكتوبر المجيدة تحت مسمى "حفل شركاء النجاح"، موضحًا أنه رغم الظروف السياسية التي يعاني منها السوريون والأحداث المتلاحقة؛ إلا أنهم كانوا وما زالوا وسيظلوا داعمين للصناعة المصرية والاستثمار والتجارة في مصر، لأنهم باختصار "عايزين يشتغلوا" على حد قوله وعاشقين للشعب المصري؛ وأثبتوا أنفسهم بفضل كفاءتهم ومهاراتهم العالية؛ حتى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أنهم ليسوا لاجئين ولكنهم أصحاب بلد.

وأوضح "درويش"، أن حلقة اليوم من برنامج "حراس الوطن" هي خليط ومزيج من التعاون؛ بدليل وجود الإعلامي محمد عبد اللطيف؛ نجل الإعلامي عبد اللطيف درويش ومشاركته في تقديم حلقة اليوم تحت عنوان "اتحاد برامج الصناعة المصرية".

وأكد أن "حفل شركاء النجاح" أقل ما يمكن فعله تجاه تضحيات وجهود الأخوة السوريين ومشاركتهم في نصر أكتوبر 73؛ وأيضًا لمسة وفاء من المصريين تجاه جهودهم المستمرة من اجل مصر والمصريين.

جدير بالذكر أن برنامج "حراس الوطن" يقدمه الإعلامي عبد اللطيف درويش، عبر فضائية "الحدث اليوم"، يوم الأربعاء من كل أسبوع؛ في تمام الساعة 11 مساءً.

الاقتصاد

آخر الأخبار

أورانج
أورانج