السبت، 20 أبريل 2024 10:31 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

غادة والى تُحيي ذكرى مرور 10 سنوات على مبادرة مكتب مكافحة الجريمة للشباب

غادة والى
غادة والى

احتفت الدكتورة غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، بمرور 10 سنوات على مبادرة مكتب مكافحة المخدرات والجريمة للشباب، مشيرةً إلى أنها دعمت وقامت بتمكين الشباب من حوالى 100 دولة لمنع تعاطى المخدرات فى مجتمعاتهم.

وقالت "والى" فى تغريدة عبر موقع التغريدات "تويتر": "لمدة 10 سنوات، تقوم مبادرة الشباب بدعم وتمكين الشباب من حوالى 100 دولة لمنع تعاطي المخدرات في مجتمعاتهم، تم منح 121 منحة لأنشطة الوقاية التي تركز على الشباب".



وفى سياق آخر، أكدت الدكتورة غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، أن مستقبل العالم يعتمد على القدرة على مواصلة التعليم، واستمراره، حتى فى خضم الأزمات المختلفة.


وقالت "والى" فى تغريدة عبر حسابها عىل موقع التغريدات "تويتر": "يعتمد مستقبل العالم، على قدرتنا على مواصلة التعلم، حتى في خضم الأزمات".

وتابعت: "مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، ملتزمون بشدة بالتعليم من أجل سيادة القانون والنزاهة لدعم الأجيال الجديدة فى بناء مجتمعات أكثر عدلًا".

وكانت الدكتورة غادة والى قد أكدت احتمالية زيادة انقطاع الفتيات عن المدارس بنسبة 2.5 مرة فى الدول المتأثرة بالنزاعات، قائلة: "عندما تتعرض المدارس للهجوم، يكون مستقبلها كذلك".

وغردت الدكتورة غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "تزيد احتمالية انقطاع الفتيات عن المدارس بمقدار 2.5 مرة في البلدان المتأثرة بالنزاع مقارنة بأي مكان آخر".

وتابعت: "عندما تتعرض المدارس للهجوم، يكون مستقبلها كذلك. نحن بحاجة إلى مدارس آمنة للحفاظ على تعلم جميع الأطفال وبناء مجتمعات مسالمة".

fa79b2554dd171513fdc4f4bb548a5fe.png
غادة والى مبادرة مكتب مكافحة الجريمة للشباب مكافحة الجريمة للشباب مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات مكافحة المخدرات الأمم المتحدة

الأخبار

آخر الأخبار