الثلاثاء، 28 يونيو 2022 07:56 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“ يهنىء متحدث الرئاسة بعد تعيينه سفيرًا فوق العادة لدى إيطاليا

السفير بسام راضي
السفير بسام راضي

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بمناسبة تعيينه سفيرًا فوق العادة مفوضًا لدى حكومة إيطاليا، مؤكدًا أنه له باع طويل في العمل الدبلوماسي، وكان متحدثًا رسميًا ناجحًا لرئاسة الجمهورية.

 

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الأربعاء، إن السفير بسام راضي أحدث طفرة كبيرة في ملف المتحدث باسم الرئاسة لعدة سنوات؛ نجح خلالها في توصيل المعلومات بسلاسة ودبلوماسية شديدة والتعاون مع الجميع من أجل إنجاح مهمته في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكيمة لمصر.

 

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن تغطية ملف رئاسة الجمهورية تختلف عن أي مصدر آخر، والتعامل الإعلامي داخل المؤسسة له طبيعة خاصة، نظرًا لحساسية الأخبار الصادرة من المؤسسة، موضحًا أنه يتيح المعلومات لمحرري الرئاسة بعكس من سبقوه وله مجهود رائع في الملف الذي يشغله.

 

وأوضح أن السفير بسام راضي يقدم بيانات دقيقة وشاملة، حتى وإن كانت لا تحمل تفاصيل عديدة، نظرًا لطبيعة الإطار الرسمي المحسوب، مؤكدًا أن الدولة المصرية مليئة بالكفاءات والتي يجب على الشباب أن تتخذ هذه الكوادر كمثل أعلى.

 

وأكد أن العلاقات بين مصر وإيطاليا تطورت مؤخرًا في جميع المناحي، في إطار حرص الرئيس السيسي على التعاون مع جميع دول العالم، من أجل بناء دولة ديمقراطية حديثة، تسود فيها التنمية الاقتصادية والرخاء، ويتمتع فيها الشعب المصري بسيادة الأمن.

 

وأثنى على التعاون بين البلدين بما يخدم التنمية الاقتصادية في البلدين، ويصب في مصلحة الشعبين المصري والإيطالي، متمنيًا للسفير بسام راضي دوام التوفيق والسداد في منصبه الجديد.

حزب المصريين متحدث الرئاسة سفيرًا فوق العادة لدى إيطاليا المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين السفير بسام راضي

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج