الإثنين، 15 أغسطس 2022 10:54 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

رئيس مجلس إدارة «pavilion Park» يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو

عبد الخالق القرموطى
عبد الخالق القرموطى

هنأ عبد الخالق القرموطى، رئيس مجلس إدارة "pavilion Park" الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال عبد الخالق القرموطى فى بيان: "يسعدنى أن أهنئ سيادتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء مجلس إدارة pavilion Park والعاملين، بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة، الثورة التى جاءت من شعب عظيم لتنقذ مصر من براثن الجماعة الإرهابية، ليستعيد الشعب المصرى وطنه مرة أخرى".

وأضاف رئيس مجلس إدارة "pavilion Park": "جاءت ثورتنا المجيدة فى 30 يونيو لتؤكد تلاحم المصريين معًا من أفراد الشعب والقوات المسلحة لإنقاذ مصر من أهل الشر، وأكدت لما لا يدع مجالًا للشك انحياز القوات المسلحة للشعب المصرى"، مؤكدًا: "ستظل ثورة 30 يونيو رمزًا لانتصار وتلاحم الشعب والجيش فى استعادة الأمجاد والكرامة الإنسانية".

ولفت إلى أن مصر خلال 9 سنوات مرت منذ ثورة 30 يونيو استطاعت تحقيق إنجازات غير مسبوقة على جميع الأصعدة، واستعادت مكانتها الدولية والإقليمية ودورها فى أمن واستقرار المنطقة، فى ظل قيادتكم الحكيمة، وكانت الإشادات الدولية خير دليل على ذلك حتى فى ظل الظروف الصعبة التى مر بها العالم فى ظل جائحة كورونا.

واختتم البيان: "إذا نعرب عن تقديرنا لما تبذلونه من جهود مخلصة لبناء مصر الجديدة، قادرة على صناعة مستقبل أفضل لأبنائها، ونعاهد سيادتكم على بذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق ما يتطلع إليه أبناء الشعب العظيم".

عبد الخالق القرموطى pavilion Park رئيس مجلس إدارة pavilion Park الرئيس السيسي ثورة 30 يونيو

الأخبار

أورانج
أورانج