الإثنين، 15 أغسطس 2022 10:19 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

”السيسي“ يصل البحرين في زيارة رسمية تستغرق يومين

بوابة المصريين

أعلن المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وصل إلى العاصمة المنامة، في زيارة رسمية لمملكة البحرين الشقيقة تستغرق يومين.

وفي وقت سابق، عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والسلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، جلسة مباحثات رسمية في قصر العلم العامر، استعرضا خلالها مسيرة العلاقات الأخوية المتينة، التي تربط سلطنة عُمان وجمهورية مصر العربية.

وأفادت وكالة الأنباء العمانية، بأن الجلسة شهدت التشاور وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، في ضوء تطورات الأحداث الجارية على الساحتين العربية والدولية.

ومن جانبه؛ شكر الرئيس السيسي أخيه جلالة السلطان العماني، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدًا اعتزاز مصر بعمق ومتانة العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين، إلى جانب الحرص على تعزيز وتنويع أطر التعاون الثنائي المشترك واستطلاع آليات دفعها إلى آفاق أرحب في شتى المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والتجارية.

وثمن الرئيس مستوى التنسيق القائم ووحدة الرؤى بين البلدين الشقيقين حول القضايا ذات الاهتمام المتبادل، إلى جانب التوافق العماني المصري إزاء كافة القضايا الإقليمية والدولية.

الرئيس السيسي البحرين

الأخبار

أورانج
أورانج