الإثنين، 15 أغسطس 2022 10:13 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

أمين حزب ”المصريين“ بالغردقة: 30 يونيو أكدت للعالم أجمع عظمة الشعب المصري

هانى عبدالسميع
هانى عبدالسميع

هنأ الأستاذ هانى عبدالسميع، أمين عام حزب "المصريين" بمدينة الغردقة، الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة وهيئة الشرطة والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، موضحًا أن الثورة أكدت للعالم كله عظمة الشعب المصري الذى كشف للعالم كله عن الوجه القبيح والدموى للجماعات الارهابية والتكفيرية، التي لم تكتف بالانقلاب على الديمقراطية منذ وصولها لسدة الحكم ولكن سرعان ما لجأت للعنف الممنهج لتكمل تاريخها الطويل من الإرهاب وإراقة دماء الأبرياء.

قال "عبد السميع" خلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إن الجماعة الإرهابية أرادت أن تمحو الهوية والسمات الأساسية للمصريين، والتي كانت أسوأ فترة تمر على المصريين، وذلك من ظلام الكهرباء حتى طوابير الخبز وضحايا رغيف العيش وغيرها، ونجح المصريين في استعادة دولة التاريخ والحضارة والسماحة والوسطية والاعتدال، وعودة دولة التعايش السلمي لجميع الفئات واحتواء الديانات والحضارات.

وأضاف أمين عام حزب "المصريين" بمدينة الغردقة، أن ذكرى ثورة 30 يونيو ستظل خالدة في أذهان المصريين، حيث تختلف عن أي ثورة سابقة، نظرًا لأنها قضت على ورم سرطاني خبيث كان من الصعب استئصاله، وهو جماعة الإخوان الإرهابية، التي كانت تحاول تخريب الهوية المصرية وتقسيم المصريين، مثلما قامت بذلك في دول أخرى.

وأشار إلى إن جماعة الإخوان عملت على مدار عام من الحكم، على تفكيك مفاصل الدولة المصرية، والعبث بمقدرات هذا الوطن، وتعريض أمنه القومي للخطر، فكانت ثورة 30 يونيو لتصحيح المسار، وتعيد الأمل للملايين من الشعب المصري، الذين رفضوا انتزاع مصر من هويتها وثقافتها، وتصدوا لكل محاولات أخونة الدولة المصرية.

وتابع، القوات المسلحة كان لها دور مهم في هذه الثورة، بعد الانحياز الكامل لاختيار الشعب، وحمايته ضد المخططات الإخوانية التي لم تمانع في إراقة دماء المصريين في مقابل الحفاظ على كرسي الحكم؛ وهو ما رفضته القوات المسلحة التي نزلت إلى الشوارع لحماية الإرادة الشعبية.

واختتم "بعد 8 سنوات من إقصاء الجماعة الإرهابية نحتفل بإنجازات مصرية لا حصر لها على جميع المستويات تحت قيادة وطنية مخلصة هدفها الوحيد مصلحة هذا الوطن وتحقيق الحياة الكريمة للشعب المصري".

أمين حزب المصريين بالغردقة حزب المصريين بالغردقة حزب المصريين هانى عبدالسميع ثورة 30 يونيو ذكرى ثورة 30 يونيو

الأخبار

أورانج
أورانج