السبت، 27 أبريل 2024 01:09 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

تحالف الأحزاب المصرية

بحضور رئيس حزب ”المصريين “

انطلاق فعاليات الجلسة الختامية لمنتدى سياسات تحالف الأحزاب المصرية

بوابة المصريين

قال المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، عضو المكتب التنفيذي للتحالف، إن فعاليات المنتدى السياسى الذي نظمه تحالف الأحزاب السياسية بمقر التحالف برئاسة الأمين العام، النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، ويتحدث فيه عمرو المنير نائب وزير المالية السابق للسياسات الضريبية حول الوضع الاقتصادى وسبل معالجة الأزمة الاقتصادية الراهنة، وصل فى ختام جلساته إلى أهدافه المنشودة.

وأكد "أبو العطا"، خلال الجلسة الختامية لمنتدى السياسات الذى دأب فى الحديث عن السياسات الضريبية حول الوضع الاقتصادى وسبل معالجة الأزمة الاقتصادية الراهنة، أن العلم والمعرفة والثقافة والمصارحة بضرورة المعرفة بمثابة خطوة إلى الأمام، مشيرًا إلى أنه والحضور استفادوا بشكل كبير من هذه المحاضرات.

وأوضح رئيس حزب "المصريين"، أهمية الثقافة والمعرفة، متمثلة في محاضرات المنتدى التي ينبغي وجود المزيد منها، لأنها تتطرق لأمور من الضرائب وانعكاسها على المواطن، وكذلك مردودها على المواطن، وتعريف الناس بالنهضة الاقتصادية التي تسير فيها الدولة، لافتًا إلى أن الناس لا تحب الضرائب، ولكن من خلال الندوات ظهر لنا أن مصر تعتبر فيها الضرائب قليلة بالنسبة لدول أخرى.

ووجه عضو المكتب التنفيذي للتحالف رسالة شكر وتقدير إلى الدكتور عمرو المنير نائب وزير المالية السابق، وذلك لما بذله من مجهود مُضنى خلال جلسات منتدى سياسات تحالف الأحزاب استعدادًا للحوار الوطني، كما وجه رسالة تقدير وإجلال إلى المحلل الإقتصادي محمد نجم، الذى تحدث باستفاضة عن الأزمة العالمية وتأثيرها على الإقتصاد الوطني وسلسلة أزمات الإقتصاد العالمي بالترتيب الزمني مما أثرى معلومات جميع رؤساء الأحزاب.

كما وجه "أبو العطا" خلال كلمته رسالة اعزاز وتقدير إلى النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، على مجهوده الكبير خلال فعاليات المنتدى السياسي لتحالف الأحزاب المصرية، من أجل الخروج بالتوصيات المنشودة.

جدير بالذكر أن أعمال المنتدى السياسى لتحالف الاحزاب المصرية، برئاسة النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبًا سياسيًا، استمرت لعدة جلسات وذلك لمناقشة محاور الحوار الوطني، وشارك فى الجلسات؛ الأستاذ عمرو المنير نائب وزير المالية السابق للسياسات الضريبية؛ والمحلل الاقتصادى محمد نجم؛ بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ومحمود ابراهيم خبير التحليل السياسي والاقتصادي، الدكتور سامي عبدالعزيز، الخبير الإعلامي.

009a71240ba0.jpeg
08e6a55fcb5e.jpeg
360a3cad24d4.jpeg
4620b84efe19.jpeg
59936007d78b.jpeg
609011b1efb3.jpeg
691008fe0ab4.jpeg
88c6647b1e67.jpeg
8f5d4aa0c9ce.jpeg
cfa449a2dae8.jpeg
فعاليات الجلسة الختامية منتدى سياسات تحالف الأحزاب المصرية تحالف الأحزاب المصرية المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين حزب المصريين

تحالف الأحزاب المصرية

آخر الأخبار