الإثنين، 3 أكتوبر 2022 01:54 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين” يهنئ البطل محمد الحسيني ورفاقه بعد عبور المانش

المستشار حسين أبو العطا
المستشار حسين أبو العطا

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وأعضاء الهيئة العليا وجميع قيادات الحزب، السباح محمد الحسينى، والسباح أحمد أسامة، والسباحة شيرويت حافظ، بقيادة الكابتن خالد شلبى السباح العالمى وقاهر المانش، بعد نجاحهم فى عبور بحر المانش، وتحقيق إنجاز جديد للرياضة المصرية.

وقدم "أبو العطا" خالص التهانى القلبية إلى أبطال مصر، الذين صنعوا إنجازًا جديدًا يضاف للعديد من انجازات الرياضة المصرية، وتحقيق رقم جديد في زمن عبور بحر المانش، مؤكدًا على دعمه الكامل لكل الأبطال الرياضيين الذين يمثلون مصر في مختلف المحافل، ويحرصون على صناعة تاريخ مشرف لوطنهم بالعزيمة والإصرار والتفوق الرياضي خاصة من أبطالنا القادرين باختلاف.

وأكد رئيس حزب "المصريين" أن مصر تشهد العديد من الإنجازات في مختلف القطاعات ومنها الشباب والرياضة، وتحقيق العديد من الألقاب في الألعاب الفردية والجماعية، وذلك في ضوء توجه الدولة نحو الجمهورية الجديدة، لافتًا إلى قدرة أبناء مصر من ذوي القدرات والهمم علي التحدي والتفوق وتحقيق الانجازات في شتي المجالات بشكل يفوق كل التوقعات.

وأضاف أن ما قام به "الحسينى" ورفاقه سَطر إنجازًا تاريخيًا بعزيمتهم وجهدهم من أجل رسم البسمة على وجوه المصريين، مؤكدًا على فخره بما قدمه أبناء مصر من أجل تعزيز مكانة الرياضة المصرية، ورفع علم أم الدنيا خفاقًا أمام أنظار العالم أجمع.

جدير بالذكر أن البعثة المصرية المتواجدة بمدينة فولكستون بإنجلترا، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، حققت رقمًا جديدًا في منافسات عبور بحر المانش، واستطاعوا حسم الأمر في زمن قدره 12 ساعة ودقيقتين.

وحقق لاعبو البعثة المصرية إنجازًا في عبور الماتش، حيث يقود المنتخب خالد شلبي مدرب الفريق الملقب بقاهر المانش، ويتكون الفريق من السباح محمد الحسيني، أحد ذوى الهمم متلازمة داون، بجانب السباح أحمد أسامة، والسباحة شيرويت حافظ، وسباحتين ألمانيتين.

حزب المصريين البطل محمد الحسيني عبور المانش بحر المانش المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين محمد الحسيني

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج