الإثنين، 5 ديسمبر 2022 02:11 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

مفاجأة من العيار الثقيل.. الأهلي يفسخ تعاقده مع نجم الفريق

بوابة المصريين

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي فسخ التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لتقارير إعلامية لقناة "سوبر سبورت" الجنوب إفريقية، استقر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على فسخ التعاقد مع تاو، بعد ابتعاده عن المشاركة الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

ولم يعلن النادي الأهلي حتى الأن عن فسخ التعاقد رسميًا، مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو والمنتقل لصفوف القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادمًَا من برايتون الإنجليزي.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد أثار الجدل بشأن مستقبل تاو، حيث قال: "حزين بالطبع لترك بيرسي تاو وحيدًا في الأهلي، لكني تركته مع ناد كبير، واتخذت قرارًا يتعلق بمسيرتي كمدرب، ومتفهم مشاعره جيدًا".

وشدد: "البعض يقول أنني قضيت على مسيرة تاو، لكن بأي حال من الأحوال، أنا تحدثت معه وهو شخص ذكي ويعرف جيدًا ما يريده، ويستطيع اتخاذ قراراته ولن ينهي مسيرته الكروية بقرار خاطئ".

واختتم موسيماني تصريحاته: "عندما كنت هناك كانت الأمور مختلفة، لكن الآن لست متأكدًا من مشاعره، لا أعرف لكنها مختلفة بالطبع عما شعر به وأنا مدربه في الأهلي، وأعتقد أنه لديه خطط مستقبلية ستفيده هو أيضًا مع الفريق".

الأهلي بيرسى تاو

الرياضة

أورانج
أورانج