الإثنين، 3 أكتوبر 2022 02:13 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

عاجل.. مرتضى منصور يهدد بالرحيل عن الزمالك

بوابة المصريين

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الأزمات الكبيرة التي تعاني منها القلعة البيضاء طوال الوقت، مشيرًا إلى أن النادي يحارب من كافة الاتجاهات.

وقال "منصور" في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك بيتحارب من ممدوح عباس ومن محمود الخطيب والنادي الأهلي، الجميع يقف ضد مصلحة النادي"، موضحًا: "إحنا في مصيبة، النادي مش عارف يحارب في أنهي اتجاة ويحل أنهي مشاكل بالظبط، كل يوم مشاكل ومصايب".

وأردف: "ممدوح عباس بيحارب النادي وبيحجز على أرصدة النادي في البنوك في أكثر وقت النادي محتاج فيه كل قرش عشان التدعيم والصفقات، وهو أصلا ملوش ولا جنيه"، موضحًا: "حتى هناك بعض الجماهير، وأشك أن هولاء من محبي الزمالك يقوموا بتوجيه اللوم والانتقاد طوال الوقت إلى النادي ومجلس الإدارة بسبب الصفقات، ولا أحد يعلم ما يعاني منه النادي".

وشدد رئيس الزمالك: "أنا تعبت وعاوز أمشي، مش معقول كمية الحروب والصراعات اللي كل يوم ندخل فيها دي، دا كدا مش كورة ولا نادي ولا رياضة أنا فعلا تعبت وعاوز أمشي وأسيب النادي"، مشيرًا إلى: "إحنا كل يوم بنسد غرامات وبنحل مشاكل للنادي وقضايا، كل ما يجي رئيس أو لجنة تدير النادي، تسيب وراها ديون ومشاكل، هذا غير طبيعي".

واختتم مرتضى منصور حديثه قائلًا: "مفيش نادي في مصر ولا في العالم يعاني أو مر بمشاكل وأزمات، مثلما يعاني نادي الزمالك".

مرتضى منصور الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج