الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 02:12 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

«أحسن ما تتشرد».. اعترافات صادمة للمتهمة بعرض رضيعتها للبيع

بوابة المصريين

أدلت ربة منزل متهمة بالاشتراك مع زوجها في عرض طفلتهما الرضيعة للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي باعترافات تفصيلية أمام نيابة الأميرية.

وقالت المتهمة إن زوجها هو من أقنعها بتلك الفكرة الشيطانية نظرًا لأنه عاطل وتراكمت عليه الديون فاقترح بيع طفلته المولودة حديثًا وسداد الديون.

وأضافت أنها عندما رفضت الفكرة هددها زوجها بالطلاق وطردها هي وصغيرتها فرضخت لأمره كراهية قائلة: “وافقت اني ابيع بنتي اهو تعيش مع أسرة محترمة بدل ما اتشرد أنا وهي في الشوارع والشتاء على الأبواب”.

كانت البداية عندما تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من رصد تداول منشور على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يعرض فيه صاحب الحساب طفلة للبيع أو التبنى مقابل مبلغ مالى.

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد صاحب الحساب وتبين أنه والد الطفلة - مقيم بدائرة قسم شرطة الأميرية، وتم ضبطه حال قيامه بعرض الطفلة للبيع وبصحبته (زوجته - مقيمة بدائرة قسم شرطة الزيتون) حاملة لطفلة حديثة الولادة، وبحوزتهما شهادة ميلاد للطفلة والمعروضة للبيع.

وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بعرض الطفلة للبيع وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو الطفلة.

اعترافات صادمة للمتهمة بعرض رضيعتها للبيع عرض طفلتهما الرضيعة للبيع نيابة الأميرية

حوادث اليوم

آخر الأخبار

أورانج
أورانج